عبدالله الرويشد يطلق جديده "ما قلتلك" من ألمانيا

عبدالله الرويشد- الصورة من حسابه على الإنستغرام
عبدالله الرويشد- الصورة من حسابه على الإنستغرام

شارك الفنان عبدالله الرويشد متابعيه عبر ستوري الإنستغرام لقطات من تصوير جديده الذي طرحه مع شركة روتانا وهي أغنية "ما قلتلك"، واحتوت المقاطع التي نشرها لقطات من الأغنية، وكان بصحبة المخرج الكويتي أحمد الدوغجي.

مقاطع من تصوير أغنية ما قلتلك

كان قبل أيام أيضاً نشر على حسابه مقاطع من تصوير هذا العمل من مكان تواجده في ألمانيا لاستكمال علاجه. واحتوى الفيديو الأول على تحضيرات للأغنية وعلق الرويشد وكتب: "حبايبي ولهان عليكم"، وتفاعلت معه فوراً الفنانة أنغام وكتبت له: "يا حبيب قلبي نوّرت الدنيا كل الدنيا ولهانه عليك". فيما نشر فيديو آخر لتصوير كليب الأغنية وأعاد نشر منشور إعلان روتانا عن الأغنية والذي كتبت فيه: "وإنّك مثل حزني قدر، ترقبوا ‫ما قلتلك‬، جديد سفير الأغنية العربية عبدالله الرويشد"، وتفاعل معه الفنان بشار الشطي وكتب: "يسلم حسج وصوتك يا حبيب الروح يا بو خالد، الله يرجعك ويردك لنا بالسلامة".

وكذلك فيديو آخر احتوى على لقطات للفيديو كليب الذي صوّر للأغنية وكتب: "ما قلتلك، قريباً، جديد سفير الأغنية العربية عبدالله الرويشد" وعلق الملحن فهد الناصر وكتب: "تمام الصحة و العافية يارب سالم غانم"، وتفاعل متابعو الفنان عبدالله الرويشد مع الخبر ولقطات الفيديو التي نشرها في حسابه، وكذلك نشرتها شركة روتانا وتمنوا عودته إلى أرض الوطن وشفائه.

حالة عبدالله الرويشد الصحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صوراً وفيديو للفنان عبدالله الرويشد وهو على كرسي متحرك برفقة أصدقائه في ألمانيا، وكان الفنان قد تعرَّض لوعكة صحية مفاجئة في شهر فبراير دخل على إثرها إلى المستشفى على مدى 28 يوماً، وغادر بعدها المستشفى، بعد تحسن حالته الصحية واطمأن الأطباء عليه، وقرروا استكمال علاجه في منزله، وبعد ذلك أعلنت صفحات روتانا لايف على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيكمل رحلة علاجه في ألمانيا، وكان الرويشد قد تعرض لجلطة دماغية دخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت، في شهر فبراير، بعدما أحيا آخر حفل له بمهرجان فبراير الكويت وكان سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا‬ ميوزك، قد طمأن جمهور ومحبي الفنان عبدالله الرويشد على صحته وقتها، بعد أنباء عن إصابته بجلطة دماغية، ونشر تغريدة على حسابه على منصة "إكس"، وكتب: "بو خالد بخير وصحة وعافية ونطمّن المحبين، شرّ وزال".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"