الإعلان عن موعد ليلة الأحلام لعمر خيرت وآمال ماهر بموسم جدة

آمال ماهر- الصورة من حسابها على الانستغرام
آمال ماهر- الصورة من حسابها على الانستغرام

في ليلة سُميت "ليلة الأحلام" يستعد كل من الموسيقار عمر خيرت والفنانة آمال ماهر لإحياء حفل لهما في السعودية بمدينة جدة ضمن حفلات موسم جدة تحت شعار من جديد، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل بنش مارك عن الحفل والذي سيكون يوم 26 يوليو على مسرح عبادي الجوهر أرينا، وبقيادة الأوركسترا الموسيقية والمايسترو وليد فايد وبمشاركة نخبة من كبار العازفين العالميين.

بنش مارك تنشر بوستر الحفل

ونشر الحساب الرسمي لبنش مارك على الإنستغرام بوستر الحفل، وكتبت: "ليلة الأحلام، ليلة نستمتع فيها بإبداعات الموسيقار الكبير عمر خيرت، وصوت الفنانة الكبيرة آمال ماهر في جدة".

ونشر الموسيقار عمر خيرت بوستر لمشاركته بليلة الأحلام وعلق وكتب: "أهل جدة وحشتوني، موعدنا في ليلة الأحلام، ليلة عنوانها السعادة بصحبتكم، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بمدينة جدة بالسعودية". كما نشرت آمال ماهر بوستر الحفل على صفحتها بالإنستغرام ونشرت التعليق الذي كتبته الشركة المنظمة للحفل.

آخر نشاطات عمر خيرت


وآخر نشاطات الموسيقار عمر خيرت كان حفلاً بقصر عابدين، ونادي سكاى ريزورت في التجمع الخامس، بالقاهرة.

آخر حفلات آمال ماهر

وكان آخر حفلتين أقامتهما الفنانة آمال ماهر في مدينتي الطائف وأبها مع الفنان فؤاد عبد الواحد، وسبقتهما حفلات أخرى بمدينة جدة بقيادة المايسترو وليد فايد، كما أحيت حفلاً آخر بدولة الكويت بقيادة المايسترو تامر فيضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"