بالصور بيبي عبد المحسن تعلن عن انتهاء الموسم الثالث لـ أريكة وهذا ما قالته

بيبي عبد المحسن- الصورة من حسابها على الانستغرام
بيبي عبد المحسن- الصورة من حسابها على الانستغرام
أعلنت المدوِّنة ومشهورة "سناب شات" بيبي عبد المحسن عن انتهاء الموسم الثالث من برنامج البودكاست أريكة، حيث شاركت متابعيها عدداً من الصور لها مع طلال سام، وعلقت وكتبت "وبحذي.. لا نقول وداعاً بل إلى اللقاء في الموسم الرابع".
كما نشر طلال سام صوراً أيضاً وعلق وكتب: "انتهى الموسم الثالث من أريكة اللي كان الأقرب إلى قلبي، أنجزنا الكثير وكنتوا معانا بكل الخطوات، شكراً على دعمكم وحبكم المستمر للبودكاست، سؤالي لكم متى تتوقعون ندخل المليون مشترك؟".
كما نشر حساب برنامج البودكاست "أريكة" على حسابه الرسمي بالإنستغرام صوراً أيضاً لآخر حلقة وكتب: "وبچذي نكون انتهينا من الموسم الثالث، شكراً لكم من القلب على دعمكم المستمر وحبكم لأريكتنا، وان شاء الله الموسم الرابع أجمل!"

بودكاست "أريكة"

"أريكة" يقوم بتقديمه كل من الفنان الكويتي الشاب طلال سام والفنانة بيبي عبدالمحسن، حيث يستمع الجمهور لـ "البودكاست" دون مشاهدته، وتقوم فكرته على أن يجلس الضيوف على أريكةٍ، ويتحدثون عن موضوعٍ اجتماعي معيَّن، أو قضيةٍ متداولة.

بيبي عبدالمحسن وأعمالها القادمة

تستعد بيبي عبد المحسن الفترة القادمة لخوض تجربة جديدة لها بعالم الدراما، حيث ستكون أحد أبطال مسلسل "البث" وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سمير، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد العنزي وبدر الجزاف، ومن بطولة الفنان يوسف البلوشي، ريم أرحمة، مهند الحمدي، عبدالمحسن القفاص، محمد الحداد.
وتواجدت خلال الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "عائلة أكرم عزالدين"، وهذه ليست التجربة الأولى لـ بيبي بالتمثيل، حيث صرحت سابقاً لـ"سيدتي" أن جديدها القادم اقتحام مجال التمثيل بشهر رمضان، وبالفعل تواجدت خلال الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "عائلة أكرم عزالدين"، والذي عُرض على تلفزيون الكويت، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية الشاب "أكرم عزالدين" الذي يعمل صحفياً، ويحاول جاهداً المحافظة على ثقافته وتراثه العربي، بالرغم من التحديات التي قد يتعرَّض لها. وكذلك يستعرض المسلسل قضايا أسرية ومشاكل يومية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالعزيز صفر، بطولة الفنان محمد جابر، خالد المظفر، عبدالله الخضر، نوف السلطان، بيبي عبدالمحسن، وأحمد المظفر بالإضافة إلى آخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"