أحمد سعد يحتفل بيوم ميلاد ابنته على المسرح ويعلق: أصغر إنتاجاتي 

أحمد سعد - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد سعد - الصورة من حسابه على إنستغرام
تحت شعار كامل العدد، أحيا المطرب أحمد سعد حفلاً غنائياً كبيراً في الساحل الشمالي منذ يومين، وكانت مفاجأة الحفل ظهور إبنتيه معه على المسرح.

أحمد سعد يحتفل بيوم ميلاد ابنته على المسرح

وخلال الحفل فاجأ المطرب أحمد سعد جمهوره ومحبيه في الحفل، بظهور بناته معه على المسرح، واحتفل أحمد سعد بيوم ميلاد إبنته "مريم" الأول، وصعد بها على المسرح وهو يحملها وقال للجمهور: "مريم أول سنة ليها في حياتها، فأول يوم ميلاد هنحتفل بيه معاكم وغنى هو والجمهور لها".
وظهر أحمد سعد في لقاء مع "ET بالعربي" وهو يحمل ابنته ويقبلها وقال: "ميما مريم، أصغر إنتاجاتي الإنسانية والعملية، النهاردة كان يوم ميلادها كل سنة وانتِ طيبة يا أعز واحدة في العالم".
وقد اندهش الحاضرون بسبب الشبه الكبير بينه وبين إبنتيه وخاصة الصغرى مريم التي قدمها للجمهور، مؤكدين أنها نسخة من والدها.

آخر أعمال أحمد سعد

يواصل أحمد سعد تقديم برنامجه "بيت السعد" مع شقيقه عمرو، والذي يذاع على قناة " إم بي سي 1"ومنصة "شاهد" يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم : يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرين، ومن المتوقع أن يتحدثوا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

ومن المفترض أن يكون ضيف الحلقة القادمة من برنامج "بيت السعد" هو نجم الكوميديا محمد هنيدي، وقد روّج الحساب الرسمي لقناة "إم بي سي 1" للحلقة من خلال فيديو بحسابها الرسمي على "إنستغرام"، وكتبت على الفيديو : "لا تفوتوا متابعة حلقة مميزة جداً من بيت السعد، مع أحمد وعمرو سعد مع النجم محمد هنيدي ١١ مساءً بتوقيت السعودية".
ومن ناحية أخرى يستعد أحمد سعد لإحياء حفله الغنائي على مسرح "محمد عبده أرينا" في السعودية، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، ويقام الحفل يوم الأحد 21 يوليو، وتشارك فيه الفنانة أصالة.

يمكنكم متابعة: قبل بيت السعد.. برامج قدمها النجوم بمشاركة العائلة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».