تعلمت الدرس.. مسلم يعلن فسخ خطوبته 

مسلم- الصورة من صفحته على فيسبوك
مسلم- الصورة من صفحته على فيسبوك

أعلن مغني المهرجانات "مسلم" عن انفصاله رسمياً من خطيبته يارا تامر، وكان مسلم فاجأ جمهوره ومحبيه في أواخر شهر مارس الماضي بإعلانه فسخ خطبته من يارا تامر، بعد أسابيع من احتفاله بخطبته في قصر البارون وسط عدد من نجوم الوسط الفني، ولكن سرعان ما أعلن عودته مرة أخرى لخطيبته خلال لقائه في أحد البرامج، موضحاً أن سبب عدم إعلانه في وقتها هو حتى لا يعتقد البعض أنه خدع الجميع بهدف أو غرض الترند.

بعد إعلان انفصاله خطبتهما.. مسلم يوجه رسالة ليارا تامر

وكتب مسلم عبر خاصية الـ"ستوري" التابعة لحسابه على "إنستغرام" منشوراً جاء كالتالي: "محتاج أقول حاجة يمكن مش هتكون مهمة قوي للناس دلوقتي؛ لأن حاسس إن الناس زهقت من الموضوع ده، بس حبيت أوضح علشان رضيت ضميري قدام ربنا".
وتابع مسلم: "تم فسخ خطوبتي من يارا تامر، وأتمنى لي حياة جميلة ونجاح واستمرار، لأن حاولنا كتير، وأنا خسرت كتير قوي من حياتي ووقتي قصاد التجربة دي وفشلت".
وأكمل مسلم: "الحمد لله بحمد ربنا أنه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي، وآسف لنفسي مرة تانية، والمرة دي بجد اتعلمت الدرس شكراً المرة دي اتقفل الموضوع نهائي".

سكرين شوت من استوري الفنان مسلم على إنستغرام

يمكنكم قراءة: احترموا قرارنا بالانفصال.. أحمد العوضي يحسم الجدل حول عودته إلى ياسمين عبد العزيز

    أحدث أغاني مسلم

    على جانب آخر كشف الحساب الرسمي لـ"روتانا موسيقى" على "فسبوك" عن استعداد مغني المهرجانات لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "العركه"، ونشر الحساب البوستر الترويجي للأغنية، مرفقاً بتعليق جاء كالتالي: "العركة.. مسلم.. قريباً"

    من هو مسلم؟

    بدأ مغني المهرجانات "مسلم" رحلته في عالم الغناء وهو في سن صغير، واختار اللهجة العرباوية في أغانيه مع بداية انطلاقه.
    أما عن قصة "الماسك" الذي حرص على الظهور به لفترة طويلة خلال حفلاته وأغانيه؛ فأوضح خلال لقاء إعلامي سابق قائلاً إنه صاحب الفكرة، وليست بغرض الهرب من شيء معين، ولكنه اختارها على غرار المطرب العالمي مارشملو.

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
    وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
    ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»