ليلة طربية استثنائية.. تفاصيل حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين

بوستر حفل ماجدة الرومي- الصورة من حساب مهرجان العلمين على إنستغرام
تستعد الفنانة ماجدة الرومى للقاء جمهورها، في حفل استثنائي طربي يوم الجمعة 19 يوليو الجاري، وذلك ضمن الفعاليات الفنية للدورة الثانية من مهرجان العلمين.

استعداد ماجدة الرومي لحفل العلمين

وعلى مدار الأيام الماضية بدأت ماجدة الرومي الاستعداد للحفل المنتظر، حيث تحضر مفاجآت عديدة للجمهور المصري، خاصةً وأن هذا اللقاء يعتبر الأول بعد فترة من الغياب عنه.
البوستر الترويجي للحفل تم تداوله بشكلٍ كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وأبدى الجمهور سعادته بهذا الحفل المميز، خاصةً وأن ماجدة الرومي واحدة من نجمات لبنان اللاتي تحظى بحب وشعبية كبيرة بين الجمهور المصري.
يُذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتي القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوماً، تقدم فيها أهم فعاليات المهرجان.

انطلاق فعاليات مهرجان العلمين

انطلقت فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية يوم الخميس الماضي 11 من يوليو الجاري، وتستمر حتى يوم 30 من أغسطس المقبل، وافتتح الكينج محمد منير أولى حفلات المهرجان يوم الجمعة 12 من يوليو، كما أحيت أيضاً الفنانة دينا الوديدي حفلاً في اليوم نفسه، في حين يشارك في المهرجان هذا العام عدد من نجوم الغناء أبرزهم: عمرو دياب، تامر حسني، محمد منير، كاظم الساهر، رامي جمال، ويجز، فرقة كايروكي، حمزة نمرة، سعاد ماسي، وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».