الطبيب المعالج لـ شيرين عبد الوهاب: تعرضت لضغوط قاسية.. وهي في عزلة حاليًا استعدادًا للعودة

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

حرص الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، على طمأنة الجمهور بشأن تطورات حالتها الصحية، خاصة بعد الجدل الذي أثير حولها  في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بشأن عودتها مُجددًا إلى حسام حبيب وترك أسرتها.
شيرين في طريقها لاسترداد كامل صحتها
وقال نبيل عبد المقصود، عبر حسابه الشخصي على منصة "فيس بوك"، في رسالته إلى جمهور شيرين: "تردد أخيرًا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولًا، وبناءً على طلبها ثانيًا: أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يومًا، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مره أخرى".

منشور طبيب شيرين عبد الوهاب على الفيس بوك


شيرين بحاجة إلى الدعم والتأهيل والمساندة
وأضاف "لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليًا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها".
شيرين لديها رغبة قوية في العودة لجمهورها
وتابع "أحب أطمنكم أن شيرين طبيًا حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة  تمامًا ولديها رغبة داخليه قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة  السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهى في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب  المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة".
شيرين تحسم أنباء عودتها لـ حسام حبيب
وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أصدرت خلال الساعات الماضية بياناً صحفياً، كشفت من خلاله حقيقة عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد ذلك، مؤكدة أنها تُكنّ كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقاً، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية. وطالبت شيرين عبدالوهاب المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة أثناء تداول ما يخص حياتها الشخصية.


أنباء عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب تم تداولها بعد منشور شقيقها محمد عبد الوهاب الغامض عبر حسابه على فيس بوك، حيث قال: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد أني عملت اللي عليا وانت شاهد، لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».