من موناكو .. دانييلا رحمة تشارك متابعيها أجواء رحلة شهر العسل

دانييلا رحمة - الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
دانييلا رحمة - الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي

شاركت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام"، عدد من الصور أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها المطرب السوري ناصيف زيتون في فرنسا، الأمر الذي كشف عنه زيتون بعد زواجه خلال مقابلة تلفزيونية مؤكدا أن وجهة شهر العسل ستكون في فرنسا.
دانييلا رحمة تستمتع بقضاء شهر العسل 
تواصل النجمة اللبنانية دانييلا رحمة توثيق أجمل لحظاتها من شهر العسل مع النجم السوري ناصيف زيتون عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام"، وشاركت متابعيها بصور من رحلتها في موناكو واستمتاعها بالأجواء الصيفية على يخت، وتألقت بفستان صيفي ناعم باللون الأزرق .
كما نشرت مقطع فيديو لليخت وهو يبحر على أنغام أغنية زوجها "حبيبي وبس"، وكذلك بدت وهي تستمتع برؤية المفرقعات البعيدة عنها وتلهو بكل لحظة في المكان، ولكن حرصت على عدم إظهار زوجها ناصيف زيتون معها.
وفي صورة آخرى ظهرت دانييلا وهي تتجه مع شقيقتها لركوب طائرة هيلكوبتر، ثم تنشر فيديو من داخلها فوق مدينة سان تروبيه بفرنسا، معبرة بذلك عن سعادتها واستمتاعها بقضاء أوقات ولحظات مميزة مع زوجها وعائلتها.

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون
احتفلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون بزفافهما، يوم الإثنين الموافق 1 يوليو، في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائياً، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد كشف عن جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافه على النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وأطلق الثنائي ألبوم الصور عبر حسابهما على "إنستغرام"، وعلق زيتون على ألبوم الصور بتوثيق تاريخ الزواج الذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، واكتفى بقوله: "السيد والسيدة زيتون".

تابعي المزيد: منذ أعوام.. هكذا بدأت قصة حب دانييلا رحمة وناصيف زيتون
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».