أحلام توجه رسالة مؤثرة لابنة عبد الله الرويشد: عورتي قلبي

أحلام - الصورة من حسابها على انستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على انستغرام

حرصت الفنانة الأماراتية أحلام على دعم ابنة الفنان عبد الله الرويشد، وتقديم التهنئة لها بمناسبة يوم ميلاد والدها، من خلال توجيه رسالة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس".
أحلام لابنه عبد الله الرويشد :عورتي قلبيوجهت الفنانة أحلام رسالة مؤثرة لابنة الفنان عبد الله الرويشد، من خلال إعادة نشر مقطع فيديو لأسيل الرويشد كانت نشرته لتهنئه والدها بيوم ميلاده، وعلقت عليه أحلام قائلة : "بسم الله عليك، أمي وقلبي بيقوم حبيبنا وبيصير بخير، وكل عام وهو بينكم وبينا، عوّرتي قلبي".

 

احتفال أسيل الرويشد بيوم ميلاد والدها
احتفلت أسيل ابنة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بيوم ميلاده، وذلك بالتزامن مع الأغنية الجديدة التي أطلقتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعنوان "قلت لك"، وذلك وسط الأزمة الصحية التي يعاني منها ورحلة العلاج التي بدأت قبل فترة في ألمانيا.
ونشرت أسيل الرويشد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، حول تفاصيل من مسيرة والدها، متمنية أن يعود في القريب العاجل، وتراه لتتوقف عن البكاء المستمر، وكتبت على الفيديو: "كل عام وأنت بخير… قلبي متقطع بدونك يا رب يشفيك وترجع لي عشان توقف دموعي، يالله يبا شد حيلك".
ومن جهتها حرصت شركة روتانا على الأحتفال بيوم ميلاد عبد الله الرويشد بطريقتها الخاصة، وذلك من خلال نشر الفيديو كليب الذي تم طرحه الخميس 18 يوليو لأغنية جديدة له بعنوان "ما قلت لك"، وعلقت وكتبت: "بمناسبة يوم ميلاد سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد‬، روتانا تحتفل معه بهذه المناسبة، بأغنيته الجديدة "ما قلت لك"، يهديها للجمهور الغالي على قلبه، بفيديو كليب من إخراج أحمد الدوغجي، ‏كلمات مشعل دهيم‬، ألحان ناصر الصالح‬، ترقبوا: "ما قلت لك‬ الخميس"، وتفاعل جمهوره معه، وتمنوا له الشفاء العاجل".
آخر أعمال أحلام
طرحت الفنانة أحلام مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "رضاج يا دبي" وذلك عبر قناتها الرسمية بـ "يوتيوب"، وهي الأغنية التي أعدتها خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد، وجاءت الأغنية من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، ولحنها أحمد الهرمي، وتقول: "رضاج يا دبي انكتب من رضاها أم الشيوخ الوافية بالبراهين هند المروة فخر حامي حماها، رحمة من المولى وروز الموازين".
من جهة آخرى تجتمع أحلام مع النجمة نوال الكويتية في حفل غنائي كبير، يقام في المملكة العربية السعودية يوم 12 أغسطس على مسرح "محمد عبده– أرينا"، الحفل سيقام ضمن فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية المنتظرة في السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»