نداء شرارة تتحدث لـ سيدتي عن مبادرتها بإحياء حفلات زفاف لجمهورها دون أجر

أطلقت الفنانة نداء شرارة، مبادرة جديدة خاصة بجمهورها ومتابعيها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بإحياء حفلات زفاف لـ4 من جمهورها، وذلك دون تقاضي أي أجر، حيث حظيت تلك الخطوة بتفاعل كبير طوال الساعات القليلة الماضية، وشارك فيها أكثر من 10 آلاف شخص.

تفاصيل مبادرة نداء شرارة مع جمهورها

وأعلنت نداء شرارة، عن اختيارها 4 أشخاص بالفعل، بعد ساعاتٍ قليلة، من منشور المبادرة، والذي جاء عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، وقالت فيه: "كتير عرايس بعتوا لي، حابين أكون معهم وأغني لهم بعرسهم بس مش بمقدرتهم.. تحت هذا البوست، منشنوا لي أكثر عروس حابين أكون موجودة بعرسها، وراح أختار واحدة أشاركها فرحتها، وأغني لها هدية منّي"، لسرعان ما تعود وتعلن لجمهورها بأنه وقع الاختيار على الأسماء بالفعل، قائلة: "تم اختيار ٤ عرايس مش واحدة.. بحبكم.. وسامحوني.. ياريت بقدر أغني لكم كلكم".

"أحب الناس التي تحبني وأشاركهم فرحتهم"

نداء شرارة، تحدثت لـ"سيدتي"، وكشفت الأسباب التي دفعتها لإطلاق تلك المبادرة، قائلة: "اتخذت هذه الخطوة، لأني أنا أحب الناس التي تحبني، وأحب كل شخص لديه رغبة أن أكون متواجدة معه وأشاركه الفرحة، كما أنني تلقيت رسائل عديدة جدًا من قبل بعض الفتيات لأكون موجودة في أفراحهن، فقررت الإعلان عن هذه المبادرة".
وأشارت إلى أن أحد الأسباب الرئيسية التي شجعتها لإطلاق المبادرة، "في كتير عرايس يحبوا أن أشاركهم فرحتهم، لكن للأسف ظروفهم ما تسمح، لذلك أطلقت المبادرة، وشاركت 4 عرايس.. راح أغني لهم بفرحهم من غير مقابل.. وألف مبروك".

هذا سبب زيادة عدد الرابحين

وأضافت أنها كانت تنوي إحياء حفل زفاف واحد فقط لا غير، لكن تفاعل الجمهور وتعليقاتهم التي تجاوزت 10 آلاف تعليقًا، وحملت قدرًا كبيرًا من المحبة، قررت مضاعفة العدد إلى 4 حفلات زفاف، متابعة "إن شاء الله، راح أغني لهم في حفل زفافهم، وصدقًا يعني هذا الشيء أسعدني بطريقة مش طبيعية، ورد فعلهم وانبساطهم وفرحتهم يعني.. كبروا لي قلبي".

نداء شرارة مستاءة من إحياء أصوات المطربين الراحلين باستخدام الذكاء الاصطناعي

يذكر أن نداء شرارة، تحدثت في لقاء تلفزيوني قبل فترة، عن تجربة استخدام الذكاء الاصطناعي في صنُع الموسيقى قائلة بإنها مستاءة من هذه التجربة بسبب أن هناك العديد من الفنانين رحلوا عن عالمنا ولا يجب استخدام أصواتهم بهذه الطريقة، موضحة: "فيه نجوم رحلوا إحنا مخدناش أذنهم إننا نستخدم صوتهم وده ميصحش، الذكاء الاصطناعي والتقنيات مش بحبها".
وأضافت الفنانة نداء شرارة قائلة: "هو ازاي حد ينزل أغنية لشخص بعد رحيله، التكنولوجيا أصبحت مخيفة جدًا، ولكن أتمنى أن الناس اللي بتشتغل عليها تستخدمها بطريقة إيجابية".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»