فيديو: محمد رحيم يطمئن جمهوره على حالته الصحية: أجريت عملية بسيطة

محمد رحيم- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رحيم- الصورة من حسابه على إنستغرام
حرص الملحن محمد رحيم، على طمأنة محبيه على حالته الصحية، بعد تعرّضه خلال الأيام القليلة الماضية لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة، واتضح فيما بعد إصابته بذبحة صدرية.

محمد رحيم يوجه رسالة لجمهوره ومحبيه

بث محمد رحيم مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" من داخل المستشفى الذي يتواجد به، ووجه من خلاله الشكر لكل شخص حرص على الاطمئنان عليه بعد وعكته الصحية، لافتاً إلى أنه أجرى العملية أمس وحالته الصحية تسير بشكلٍ جيد. واختتم حديثه قائلاً: "أنا كويس وشكراً وآسف لو ماردتش على كل الرسايل".
وجاء التعليق الذي أرفقه "رحيم" بالفيديو كالتالي: "بشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر يا أغلى ناس في العالم كله، بطمنكم عليه والحمد لله أجريت عمليه بسيطه (قسطرة) وبقيت زي الفل وربنا شفاني وعدت على خير الحمد لله ربنا مايحرمني منكم أبداً.. وكل الناس تطمن الحمد لله".

النجوم يدعمون محمد رحيم

وحرص عدد من النجوم والمشاهير على دعم ومساندة الملحن محمد رحيم عقب تعرّضه لوعكته الصحية الأخيرة، منهم الفنان محمد منير الذي قام بزيارته داخل المستشفى الذي يتواجد به، ونشرت أنوسة كوتة زوجة محمد رحيم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة صور من زيارة محمد منير ومحمد الرفاعي لزوجها في المستشفى، وكتبت تعليقاً على الصورة قالت فيه: "الكينج محمد منير والفنان محمد الرفاعي في زيارة للملحن محمد رحيم، أحلى يوم".
الفنان حميدالشاعري هو الآخر، دعم "رحيم" من خلال منشور كتبه عبر صفحته على "فيسبوك": "الفنان محمد رحيم يمر بوعكة صحية محتاج دعواتكم۔۔ مليون سلامة يا رحيمو".

تعاون فني يجمع محمد رحيم بـ نانسي عجرم

وكان محمد رحيم قد أعلن نهاية مايو الماضي عن تعاونه مع الفنانة نانسي عجرم، في أغنية جديدة، تمهيداً لطرحها قريباً، إذ روج لذلك المشروع عبر حسابه عبر "إنستغرام" آنذاك، حيث نشر صوراً من كواليس التحضير للأغنية الجديدة مع نانسي عجرم، وعلّق عليها بقوله: "لا تقل شيئاً، لكن حاول أن تشعر بالسحر والجمال، الغناء وصل السماء، كان يوماً رائعاً مع الفنانة نانسي عجرم. ترقبوا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».