محمد منير يزور محمد رحيم في المستشفى بعد إصابته بذبحة صدرية

محمد منير- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
حرص الفنان محمد منير على زيارة الفنان محمد رحيم للاطمئنان على وضعه، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ألمت به.

تفاصيل زيارة محمد منير

ونشرت أنوسة كوتة زوجة محمد رحيم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة صور من زيارة محمد منير ومحمد الرفاعي لزوجها في المستشفى، وكتبت تعليقاً على الصورة قالت فيه: "الكينج محمد منير والفنان محمد الرفاعي في زيارة للملحن محمد رحيم، أحلى يوم".

وضع محمد رحيم الصحي

كان محمد رحيم قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام القليلة الماضية، ودخل على إثرها العناية المركزة، واتضح إصابته بذبحة صدرية، أثناء تحضيره لأعمال غنائية جديدة داخل الاستديو، وأجرى عملية جراحية عاجلة، وهو حالياً في مرحلة النقاهة لتماثل الشفاء.
تفاعل الجمهور مع الصور التي تم نشرها وتمنى الجميع لمحمد رحيم أن يتجاوز هذه الوعكة الصحية بشكلٍ سريع، ويعود من جديد لحياته الطبيعية.

آخر حفلات محمد منير

يذكر أن محمد منير أحيا حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين الذي أقيم يوم 11 يوليو الماضي، وذلك بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت به منذ عدة شهور، وكانت التذاكر منقسمة لفئتين فقط، الأولى العادية بـ600 جنيه، وأخرى الطاولات، وهي تكفي 10 أفراد بـ80 ألف جنيه.
ومن المقرر أن يقام طوال وقت فترة المهرجان الممتدة حتى نهاية أغسطس المقبل حفلات أسبوعية يقدمها كبار نجوم الغناء في الوطن العربي؛ لعل أبرزهم كاظم الساهر وهاني شاكر وتامر حسني وديانا حداد ورامي جمال وويجز وعمرو دياب وحمزة نمرة وكايروكي وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».