وسط الطبيعة .. أمينة خليل توثق رحلتها ومغامراتها في بالي 

أمينة خليل- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
أمينة خليل- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
وثقت الفنانة أمينة خليل لحظات استمتاعها بوقتها وقضاء إجازتها في جزيرة "بالي"، حيث المناظر الطبيعية والاسترخاء.

أمينة خليل تشارك متابعيها إجازتها في بالي

شاركت النجمة أمينة خليل من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطع فيديو وثقت من خلاله رحلتها ومغامراتها التي مارستها في جزيرة "بالي"، وظهرت أمينة خليل في الفيديو بدايةً من المطار، واستعرضت تذاكر الطيران، وهي ترتدي ملابس صيفية خفيفة مناسبة للسفر. ثم ظهرت وهي تنتقل من مكان لمكان واعتمدت إطلالات صيفية مريحة وفساتين وملابس واسعة تساعد على سهولة الحركة، دون اعتماد مكياج. كما ظهرت وهي تتنقل في معالم الجزيرة الهادئة وتزور أماكن سياحية وتستمتع بوقتها على الأرجوحة أمام البحر.

آخر أعمال أمينة خليل

تنتظر النجمة أمينة خليل عرض فيلم "إكس مراتي" المقرر طرحه 24 يوليو الجاري بدور العرض، وتدرو أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم هشام ماجد الذي يجسد دور طبيب نفسي، ومتزوج من أمينة خليل التي تجسد دور سيدة تمتلك مركز تجميل، أما محمد ممدوح فيظهر بدور شخص يدخل السجن بعدما كان يرتبط بعلاقة عاطفية مع أمينة خليل، وعندما يخرج من السجن يجدها متزوجة، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الشخصيات الثلاث. العمل من تأليف كريم سام وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني.
من جهةٍ آخرى تعود أمينة خليل إلى موسم دراما رمضان المقبل بعد غيابها عن موسم 2024، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل "لام شمسية" ويأتي من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، حيث وقع الاختيار على أمينة خليل لبطولة العمل بعد اعتذار الفنانة منى زكي عن بطولته، حيث تعاقدت عليه في عام 2023، وتوقفت تحضيراته وقتها.
يمكنكم متابعة أمينة خليل ,محمد ممدوح .. ثنُائي أحبه الجمهور في السينما والدراما التلفزيونية
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".