بصورة وكلمات رومانسية ..ماجد المصري يحتفل بذكرى زواجه

ماجد المصري - الصورة من حسابه على إنستغرام
ماجد المصري - الصورة من حسابه على إنستغرام
احتفل الفنان ماجد المصري بذكرى زواجه من السيدة رانيا أبو النصر، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ماجد المصري يحتفل بذكرى زواجه : أغلى الناس

شارك الفنان ماجد المصري جمهوره ومحبيه من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام"، صورة بطريقة السيلفي جمعته بزوجته رانيا أبو النصر، احتفالاً بذكرى زواجهما وعلق عليها قائلاً : "النهارده عيد جوازي من أغلي الناس، ربنا مايحرمني منك ياغالية والعمر كله يارب".

لترد عليه زوجته رانيا: "حبيبي، ويخليك ليا يا روح قلبي"، وقد انهالت عليهما العديد من التعليقات التي تهنئهما بذكرى زواجهما متمنين لهما حياة سعيدة.

آخر أعمال ماجد المصري

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري، هو مسلسل "مفترق طرق" بطولة هند صبري وإياد نصار، وقد تفاعل معه الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد، والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي. «The Good Wife».
وتدور أحداث المسلسل حول "أميرة" التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.
كما شارك ماجد المصري خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" ، كما أطلّ على الجمهور من خلال مسلسل "محارب" كضيف شرف، بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.
يمكنكم متابعة شريف منير وماجد المصري بطلا مسلسل إش إش أمام مي عمر في رمضان 2025
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"