شاهدوا ياسمين عبدالعزيز تقول لجمهورها بعد فقدان وزنها: كدا تمام ولّا أخِس أكتر؟

ياسمين عبدالعزيز- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ«سيدتي»
ياسمين عبدالعزيز- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ«سيدتي»
فقدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الكثير من وزنها خلال الأسابيع الماضية؛ حيث حرَصت على التواجد في صالة الألعاب الرياضية على مدار الفترة الأخيرة، وذلك استعداداً لعودتها القوية إلى الساحة الفنية؛ حيث تستعد لتقديم فيلم ومسلسل ومسرحية خلال الفترة المقبلة.

ياسمين عبدالعزيز تستعيد رشاقتها بشكل ملحوظ

حرَصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على استعراض رشاقتها بمقطع فيديو نشرته على حسابها بموقع إنستغرام، من داخل صالة الألعاب الرياضية؛ حيث سألت جمهورها عن رأيهم فيما وصلت إليه بعد فقدان وزنها؛ قائلة: "كده تمام ولّا أخِس أكتر؟". لتنهال التعليقات عليها بأنها أصبحت أفضل، ووجهوا لها التحية على ما وصلت إليه؛ خاصةً بعدما ازداد وزنها بشكل ملحوظ في الفترة الماضية.

يمكنكِ قراءة لأول مرة: ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يتنافسان في دراما رمضان 2025

ياسمين عبدالعزيز تعود للسينما والدراما والمسرح

تعود ياسمين عبدالعزيز إلى الدراما والسينما والمسرح في 2025 بعد غياب؛ حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد مع شركة سينرجي، من تأليف عمرو محمود ياسين؛ لتقديمه في موسم دراما رمضان 2025. لتعود إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي؛ حيث قدّمت آخر أعمالها "ضرب نار" في رمضان 2024، وشاركها البطولة أحمد العوضي.
وفي نفس السياق، تستعد ياسمين عبدالعزيز لكسر غيابها عن السينما على مدار ست السنوات الماضية، وذلك من خلال فيلم جديد تعاقدت على بطولته مع المنتج أحمد السبكي، ويكتبه خالد جلال الذي تعاونت معه في معظم أفلامها. من المقرر التعاقد مع مخرج وترشيح الأبطال خلال الأسابيع المقبلة؛ لتعود ياسمين عبدالعزيز إلى السينما بعد غياب، وتحديداً منذ تقديمها فيلم "الأبلة طمطم" عام 2018.

تابعي المزيد ياسمين عبدالعزيز وأمينة خليل وعمرو سعد وهنا الزاهد أبرز العائدين إلى دراما رمضان 2025
هذا بالإضافة إلى استعداد النجمة للعودة إلى الوقوف على خشبة المسرح بعد غياب دام 21 سنة، وتحديداً منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه عام 2023؛ حيث تعاقدت رسمياً على مسرحية جديدة لعرضها خلال الفترة المقبلة. والعرض المسرحي يجمعها بالفنان كريم فهمي، وتشارك في البطولة الفنانة إيمان السيد. بينما يتولى إخراج المسرحية خالد جلال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».