شاهد رضوي الشربيني تخطف الانظار في صالة الجيم.. وياسمين عبد العزيز: عاش يا وحش

رضوى الشربيني - الصورة من حسابها على منصة X
رضوى الشربيني - الصورة من حسابها على منصة X

خطفت الإعلامية رضوي الشربيني الأنظار في أحدث ظهور لها بعد شائعات عقد قرانها في الساعات القليلة الماضية، حيث ظهرت داخل إحدى صالات الجيم وهى تمارس التمارين الرياضية برشاقة وطاقة إيجابية ملتفة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الإشادة بحفاظها على رشاقتها من خلال العديد من التعليقات من بينها الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي علقت قائلة:"عاش ياوحش"، بالإضافة للمطربة بسمة بوسيل، الكاتبة انجي علاء، وغيرهم، وتجاوز الفيديو حاجز مليون مشاهدة فور طرحه عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

 

 

تابعي المزيد: بعد شائعة زواجها.. معلومات عن رضوى الشربيني وأبرز الشائعات التي واجهتها

يذكر أن رضوى الشربيني علقت على شائعة زواجها سرا بعدما ظهرت بإطلالة باللون الأبيض، وقالت عبر حسابها بمنصة X: الست مش بتحلو لما بتطلق، و لا بتحلو لما تحب، ولا بتحلو لما تتجوز، و لا حتى بتحلو لما بتعيش بعيد عن الرجالة... الست بتحلو لما بتحب نفسها و تكون مبسوطة، و لما تحس إنها مش بتجري في سباق عشان ترضي حد.

 

 

جدير بالذكر، أن الإعلامية رضوي الشربيني بدأت الايام الماضية في عرض الموسم الجديد من برنامجها "هى وبس" عبر شاشة قناة cbc سفرة، والذى تقدم من خلاله فقرات متنوعة عن المرأة والاستايل وأحدث صيحات الموضة، بالإضافة للمختصين في مجالات علم النفس واستشاري العلاقات العاطفية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»