بالزيّ واللهجة الخليجية: برنامج جديد لـ بيومي فؤاد على قناة الكويت

بيومي فؤاد- الصورة من حسابه على فيسبوك
بيومي فؤاد- الصورة من حسابه على فيسبوك
أعلن التلفزيون الكويتي عن خريطة البرامج الجديدة المقرر انطلاقها خلال الفترة المُقبلة، والتي تضمنت بث برنامج للفنان بيومي فؤاد، يحمل عنوان: "قهوة بيومي".

برنامج جديد لـ بيومي فؤاد عبْر تلفزيون الكويت

نشرت إحدى القنوات الكويتية البرومو الدعائي للخريطة البرامجية الجديدة لتلفزيون الكويت؛ ليتفاجأ جمهور ومحبو الفنان بيومي فؤاد بتقديمه برنامجاً جديداً عبْر "تلفزيون الكويت" بعنوان: "قهوة بيومي".
وقد ظهر بيومي في برومو لـ"تلفزيون الكويت" للترويج لبرامجها الجديدة، وأطل وهو يرتدي الزي الخليجي.
وتحدث بيومي فؤاد في البرومو باللهجة الخليجية قائلاً: "مساكم الله بالخير". ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل البرنامج أو موعد عرضه.

كما تضمنت الخريطة البرامجية شكلاً جديداً لعدد من البرامج التي تُبث عبْر شاشات تلفزيون الكويت، مثل: "بودكاست نوير، مفاهيم، ليالي الكويت، صباح الخير يا كويت وغيرها من البرامج.

يمكنكِ متابعة: من بينهم أحمد زاهر وإياد نصار: فنانون برعوا في دور الشخص التوكسيك

آخر أعمال بيومي فؤاد

يُعرض لبيومي فؤاد حالياً فيلم "جوازة توكسيك"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة"، وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟
والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة: ليلى علوي، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وآخرين.
كما شارك بيومي فؤاد في ماراثون أفلام عيد الأضحى بفيلم "اللعب مع العيال" مع: الفنان محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وويزو. والذي مازال يُعرض في دُور العرض السينمائي.
على الجانب الآخر، يُشارك بيومي فؤاد في بطولة مسلسل "مطعم الحبايب" بجانب سامي مغاوري وكلٍّ من: أحمد مالك، هدى المفتي، إنتصار، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، إنعام سالوسة. بجانب ظهور الفنانة عبير صبري كضيفة شرف. والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد. وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»