بعد نجل زينة: مواقف لـ محمد رمضان جعلته في قلوب أبناء الفنانين 

محمد رمضان- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان- الصورة من حسابه على إنستغرام
يحرص دائماً الفنان محمد رمضان على الاستمتاع بوقته وسْط جمهوره ومحبيه، مع التقاط الصور التذكارية معهم، الأمر الذي جعل له شعبية عريضة وكبيرة بين الناس، وينطبق هذا الأمر أيضاً على زملائه من النجوم والفنانين.
يحرص محمد رمضان دائماً على التواجد في المناسبات الخاصة بأصدقائه والمواقف الاستثنائية، الأمر الذي جعل له شعبية كبيرة وسْط زملائه، كما جعله يتربع في قلوب أبناء أصدقائه الفنانين وكان آخرهم نجل زينة.

نجل زينة يظهر برفقة محمد رمضان: جميع الأطفال يعشقونك

كشفت الفنانة زينة مؤخراً عن صورة جديدة لأحد توأميها عزالدين وزين الدين، برفقة الفنان محمد رمضان؛ حيث نشرت صورة تجمعهما خلال تواجدهما في المنزل بالساحل الشمالي.
كعادة زينة حرَصت على إخفاء ملامح نجلها؛ فظهَر من ظهْره وبجانبه محمد رمضان، وقام نجل زينة بتقليد حركة "نمبر 1" التي اعتاد رمضان القيام بها عند التقاط العديد من الصور، وكتبت زينة تعليقاً على الصورة كشفت من خلاله عن علاقتها الجيدة بـ محمد رمضان وحب أولادها له؛ قائلة: "جميع الأطفال بمن فيهم أطفالي يعشقونك، شهادة على لطفك الحقيقي؛ فحب الأطفال لا يكذب أبداً، أنت تجسّد المعنى الحقيقي للرجل، بارك الله في روحك ورزقك النجاح المستمر، كل الاحترام لك ولعائلتك كلها".
وردّ محمد رمضان على زينة في التعليقات؛ قائلاً: "ربنا يحفظهولك هو وأخوه ويحفظك لهم".

محمد نور يشكر محمد رمضان على ضيافة نجله: كل العالم بتحبك وأنا أولهم

كما توجّه الفنان محمد نور بالشكر للنجم محمد رمضان، وذلك بعد استقبال الأخير لنجله في منزله، وقد تشاركا في مقطع فيديو على أنغام أغنيته "هناكل سوشي في الجو".
شارك النجم محمد نور جمهوره ومحبيه من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطع فيديو لنجله مع الفنان محمد رمضان بعد استقباله لنجل نور في منزله، وعلّق على الفيديو؛ قائلاً: "الفنان الراقي المحترم محمد رمضان قمة الأخلاق والذوق، عمر كان جنب البيت عنده في الساحل. طلب من الأمن إنه يسلم عليه ويتصور معاه رحب بِه ودخّله واتصور واتكلم معاه، شكراً يا محمد، عشان كده كل العالم بيحبك وأنا أولهم".
وقد ردّ محمد رمضان على مقطع الفيديو؛ قائلاً: "ده ابن أخويا وحبيبي ربنا يحفظهولك ويحفظك له". وقد انهالت التعليقات التي أشادت بتواضع النجمين نور ورمضان ومحبة الجمهور لهما.

اطلعي على.. بعد موسم عيد الأضحى: أفلام منتظر طرحها في صيف 2024

محمد رمضان مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد السبكي: مع جيراني حبايبي ولاد حبايبي

كما شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه بمقطع فيديو طريف مع ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، وكذلك ابنة كريم السبكي، وأولاد خالد السبكي، عبْر حسابه الشخصي على "إنستغرام".
وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو وهو يغني مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد المنتج أحمد السبكي، أغنية "يعني الدنيا هتحلو"، وعلق قائلاً: "مع جيراني حبايبي ولاد حبايبي، بنت دنيا سمير غانم ورامي رضوان، وبنت كريم السبكي وأولاد خالد السبكي".

محمد رمضان مع نجل أمير كرارة: حبيته بسبب موقفه مع ابني أكثر من الأول

كان النجم أمير كرارة قد كشف عن موقف لـ محمد رمضان جعله يحبه أكثر من الأول، وذلك خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"؛ قائلًا: "عمل معايا موقفاً خلاني أحبه أكثر من الأول، وكان مع ابني سليم، واللي بيعمل حاجة كويسة مع ابني سليم بشيله فوق رأسي".
وكشف أمير كرارة، عن الموقف الذي حدث بين النجم محمد رمضان وابنه سليم؛ قائلاً: "السنة اللي فاتت سليم ابني راح لمحمد رمضان بيته في الساحل، وراح عند الحارس بره وقاله إنه سليم أمير كرارة وبلغ محمد رمضان، والحارس قال لمحمد رمضان واستقبله بشكل ممتاز، وسليم كان راجع مبسوط جداً، وكنت مبسوط من رد فعله".
ومن جهته، شارك وقتها محمد رمضان صوراً مع سليم نجل أمير كرارة وأصدقائه عبْر حسابه الشخصي، على موقع "إنستغرام"، وعلق عليها؛ قائلاً: "زيارة غالية من سليم كرارة ابن صديقي النجم الكبير أمير كرارة، وأصحابه چو وياسو، نورتوني يا أبطال".

يمكنكِ متابعة: بينهم تامر ضيائي 3 وفيات في أقل من يومين: الحزن يخيّم على الوسط الفن

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".