يسرا تعبر عن اشتياقها لوالدتها في ذكرى وفاتها الخامسة فماذا قالت؟

يسرا- الصورة من حسابها على إنستغرام
يسرا- الصورة من حسابها على إنستغرام

عبُرت الفنانة يسرا عن اشتياقها إلى والدتها وذلك بالتزامن مع الذكرى الخامسة على وفاتها التي تحل اليوم الأربعاء 24 يوليو، حيث رحلت والدة يسرا عن عالمنا عام 2019 بعد صراع مع المرض. وتحرص يسرا في كل ذكرى لوفاة والدتها من كل عام على التعبير عن اشتياقها لها نظراً لارتباطها القوي بها.

يسرا تعبر عن اشتياقها لوالدتها في ذكراها

نشرت يسرا صورة تجمعها بوالدتها الراحلة على حسابها بموقع "إنستغرام" وعلّقت على الصورة قائلة: "تمر السنين يا أمي وانتي عايشة كل يوم جوا قلبي وكل خطوة بخطيها وكل نجاح عارفة إنه بسبب كل دعوة دعيتها ليا، مافيش كلام يوصف الفراغ إللي من بعدك يا حبيبة عمري ولا في كلام يوفيكي حقك، كنتي نعمة الأم والأخت والصديقة سيبتي بصمة في حياة كل واحد يعرفك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)


يمكنك قراءة.. يسرا: الترفيه أعاد إنعاش المسرح وتمنيت تقديم عمل على مسرح بكرالشدي وتحقق الحلم
وأضافت يسرا: "مفتقداكي ومفتقده حضنك وسؤالك عليا، ربنا يرحمك ويرزقك أعلى درجات الجنة ويكرمك زي ما أكرمتيني، برجاء الدعاء لأمي الحبيبة سهيلة وهبي عمر وقراءة سورة الفاتحة فضلا وليس أمراً".

يسرا على خشبة المسرح في موسم الرياض

وانتهت يسرا مؤخراً من عرض مسرحية "ملك والشاطر" على مسرح أبوبكر الشدي بـ الممكلة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، حيث عُرضت المسرحية 11 ليلة كاملة في الفترة من 26 يونيو إلى 6 يوليو بنجاح كبير، وشهدت المسرحية اجتماع الفنانين يسرا وأحمد عز مجدداً بعد 21 عاماً من تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003،


تدور أحداث المسرحية حول "الشاطر حسن" الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على "السعسع الأسود؛ من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وفك السحر الذي أصابها وجعلها تنام طوال العام، وتستيقظ يوماً واحداً فقط، فينطلق "الشاطر" في رحلة مليئة بالمغامرات ليمر بالعديد من الأراضي والجزر، فهل سيستطيع الشاطر حسن الحصول على السعسع وفك سحر "مَلك ست الكل"؟
تابعي المزيد.. بالصور والفيديو: تصريحات نجوم مسرحية ملك والشاطر في المؤتمر الصحفي بالرياض؟
يُذكر أن يسرا شاركت كضيفة شرف خلال أحداث فيلم "شقو" الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، إلى جانب عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، ودينا الشربيني، ودارت أحداثه حول صديقين خارجين عن القانون، ولكن لا تجري الأمور كما يريدون، ويتعرضون لأزمات كبيرة تذهب بهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».