شاهد ابنة تامر حسني تلقي به في حمام السباحة وهكذا جاءت ردة فعله 

تامر حسني- الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام
تامر حسني- الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام

نفذت " تاليا" ابنة الفنان تامر حسني مقلباً طريفاً في والدها، حيث استغلت انسجامه مع أغنيته الجديدة "معلمين" والتي قدمها مع الفنان بهاء سلطان، ضمن الحملة الدعائية لإحدى شركات الاتصالات في مصر، لتقوم بدفعه في حمام السباحة وسط حالة من الدهشة من قبل تامر خاصة وأنه لم يتوقع مثل هذا التصرف من ابنته التي كانت واقفة تضحك جراء المقلب. فما كان من تامر حين خرج من حمام السباحة إلا أن توجه نحو تاليا وحملها بين ذراعيه وأسقطها معه في حمام السباحة وراحا يضحكان معاً.

تامر حسني يعلق على مقلب ابنته تاليا

ووثق تامر حسني مقلب ابنته تاليا، من خلال مقطع فيديو قصير نشره عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، وعلق بالقول " اللي بعمله في الناس !! تاليه طلعته عليا، و بالبدله كمان ... ماشي يا توته إنتي براحتك الإفيه بقى إني روحت الفرح كده، بس هردهالك يا توته أصبُري عليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

يمكنكم قراءة ...تامر حسني يتخلى عن شعره ويعلن تأسيسه رابطة لمحبي "القرع".. هكذا تفاعل معه الجمهور

حفلات غنائية منتظرة

على جانب آخر يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي غداً الجمعة الموافق 26 يوليو من الشهر الجاري، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.
ومن المقرر أن يقدم تامر حسني باقة من أغانيه المميزة سواء القديمة أو الحديث منها. وهناك حفل آخر سيقوم تامر بإحيائه أيضاً يوم 15 أغسطس من الشهر القادم، في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة.

أحدث أعمال تامر حسني

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسنى، أغنية «جامدين جامدين» من كلمات محمود سليم وألحان تيام، وتقول كلماتها: "لو حد زعلان قابلك هاته من ايديه قوله في ناس فرحانه وجو جديد عليه لو جالنا بس هيطلع من كل اللي فيه احنا لمتنا دي بالدنيا كلها كل دقيقه انبساط بنستغلها والسكة اللي بتزعل نمشي عكسها".
على جانب آخر ، يواصل تامر حسني تصوير أحدث أفلامه السينمائية "ريستارت"، من بطولته وهنا الزاهد، وعصام السقا، وباسم سمرة، وميكا، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».