هبة حسين تحمل قالب الحلوي في يوم ميلادها وهذا ماقالته 

هبة حسين- الصورة  من حسابها على إنستغرام
هبة حسين- الصورة من حسابها على إنستغرام
بطريقة خاصة ومميزة، قررت الفنانة هبة حسين الاحتفال بيوم ميلادها، والذي وثقته بصورتين ظهرت من خلالهما بمفردها وهى تحمل قالب من الحلوى المزين بـ "البلالين"، وقامت بنشرهما عبر حسابها على إنستغرام، معلقة: "فتاة يوم الميلاد".

رسائل تهنئة

لقت الصورتان اللتان نشرتهما الفنانة هبة حسين تفاعلاً كبيراً من عدد من النجوم والمشاهير منهم الفنان حبيب غلوم الذي تمنى لها السعادة والخير في حياتها، إذ كتب في تعليقه: "العمر كله يارب"، الفنانة العنود سعود هى الأخرى هنأتها بيوم ميلادها واكتفت بكتابة "Happy Birthday" أي "يوم ميلاد سعيد"، ولم تقتصر المعايدات على المشاهير بل حرص محبيها وجمهورها على مشاركتها فرحة احتفالها بهذا اليوم من خلال مجموعة كبيرة من التعليقات .

يمكنكم قراءة...... كوميديا من نوع خاص.. أسباب ساهمت في تميز المسلسل السعودي "كلاود كيتشن"

مشاركة درامية سابقة

جدير بالذكر أن آخر أعمال هبة حسين الدرامية كان مسلسل "كلاود كيتشن" والذي دارت أحداثه في إطار درامي كوميدي حول الصديقتان "سحاب" هبة حسين و " عبير" العنود سعود، حيث تتحطم خطتهما لتطوير عملهما سوياً، فتضطران إلى تقسيم مساحتهما المشتركة بين مطبخين منافسين، وتتوالى الأحداث.
العمل من تأليف ورشة الثمامة، وكتابة فاروق الشعيبي ومحمد العمر يضم عدداً آخر من الفنانين، زياد العمري، كابتن ريما، زياد العمري، عبد الهادي الشاطري وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»