في هذا الموعد.. محمد حماقي يحيي حفلاً في جدة

محمد حماقي- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد حماقي- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

يستعد الفنان محمد حماقي ، لإحياء حفل غنائي في مدينة جدة بـ المملكة العربية السعودية يوم 30 أغسطس من الشهر المقبل، وذلك على مسرح عبادي الجوهر، ومن المتوقع أن يقدم حماقي باقة متنوعة من أغاني ألبومه الجديد "هو الأساس" إلى جانب مجموعة أخرى من أغانيه القديمة المميزة.

محمد حماقي يشوق جمهوره لحفل جدة

ومن جانبه حرص النجم محمد حماقي، على الترويج لحفله من خلال الاستعانة ببوستر ألبومه الجديد "هو الأساس" الذي نشره عبر حسابه على منصة "إكس"، معلقاً: " احفظ التاريخ يا جدة! انضم إليّ في 30 أغسطس لقضاء ليلة لا تُنسى في ساحة عبادي الجوهر".

"هو الأساس" أحدث ألبومات محمد حماقي

وطرح "حماقي" خلال الأيام الماضية، عدد من أغاني ألبومه الجديد "هو الأساس" الذي ينافس به في موسم صيف 2024، والأغاني التي طرحها هى "صدمة" , " واكلة الجو" "بناقص"، "شاغل عيون الناس"، "صدمة".

يمكنكم قراءة.. أغانٍ مثيرة للجدل في صيف 2024.. أبرزها لـ محمد حماقي ورامي صبري

أعمال سابقة لـ محمد حماقي

في صيف 2023، طرح محمد حماقي قرابة الـ6 أغانٍ بطريقة منفردة "سينجل"، أبرزها "مش كفاية فراق" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، والتي تنتمي للون الرومانسي؛ من خلال تناول مواضيع الفراق بين الأحبة، وأغنية أخرى بعنوان "لمون نعناع"، من كلمات الشاعر الغنائي فلبينو أحمد، وأغانٍ أخرى مثل "حبيت المقابلة"، "دلعنا كتير"، "ده قلبي ده"، و"إيه السعادة ديه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».