بعد تجاوز أزمته الصحية: محمد رحيم يعلن عن أحدث أعماله الفنية 

محمد رحيم- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
شارك الملحن محمد رحيم جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام مقطع فيديو قصيرًا له من داخل الاستوديو، وذلك بعدما قرر أن يستأنف نشاطه الفني بعد خضوعه لعملية جراحية خلال الفترة الماضية.

محمد رحيم يستأنف نشاطه الفني

ظهر محمد رحيم في الفيديو، وهو يسجل أغنية جديدة بصوته، وحمس الجمهور لمقطع صغير منها، ومن المفترض أن يتم طرحها والإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذه الأغنية خلال الفترة المقبلة.
كشف محمد رحيم عن تفاصيل أغنيته الجديدة في وقتٍ سابق عبر السوشيال ميديا في منشور أكد من خلاله أنه استجاب لطلب جمهوره في تقديم أغنية جديدة للزفاف والخطوبة، وأكد أنه يضع اللمسات الأخيرة على الأغنية وطالبهم بمساعدته في اختيار اسمها.

وضع محمد رحيم الصحي

كان محمد رحيم قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام القليلة الماضية، ودخل على إثرها العناية المركزة، واتضح إصابته بذبحة صدرية، أثناء تحضيره لأعمال غنائية جديدة داخل الاستديو، وأجرى عملية جراحية عاجلة، وهو حالياً في مرحلة النقاهة لتماثل الشفاء.
وقد تفاعل الجمهور مع الصور التي تم نشرها وتمنى الجميع لمحمد رحيم أن يتجاوز هذه الوعكة الصحية بشكلٍ سريع، ويعود من جديد لحياته الطبيعية. وبعد تعافيه وتجاوزه فترة النقاهة بعد العملية الجراحية، خرج في مقطعه مصور نشرة عبر حساباته على السوشيال ميديا وطمأن الجمهور على وضعه الصحي.

النجوم يدعمون محمد رحيم

وحرص عدد من النجوم والمشاهير على دعم ومساندة الملحن محمد رحيم، عقب تعرضه لوعكته الصحية الأخيرة، منهم الفنان محمد منير الذي قام بزيارته داخل المستشفى الذي يتواجد به، ونشرت أنوسة كوتة زوجة محمد رحيم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة صور من زيارة محمد منير ومحمد الرفاعي لزوجها في المستشفى، وكتبت تعليقاً على الصورة قالت فيه: "الكينج محمد منير والفنان محمد الرفاعي في زيارة للملحن محمد رحيم، أحلى يوم".

تعاون فني يجمع محمد رحيم بنانسي عجرم

وكان محمد رحيم قد أعلن نهاية مايو الماضي عن تعاونه مع الفنانة نانسي عجرم، في أغنية جديدة، تمهيداً لطرحها قريباً، وروج لذلك المشروع عبر حسابه عبر "إنستغرام"، ونشر صوراً من كواليس التحضير للأغنية الجديدة مع نانسي عجرم، وعلّق عليها بقوله: "لا تقل شيئاً، لكن حاول أن تشعر بالسحر والجمال، الغناء وصل السماء، كان يوماً رائعاً مع الفنانة نانسي عجرم. ترقبوا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».