سعودي واسمر.. أحمد سعد يشارك موعد إطلاق أحدث أغانيه

بوستر سعودي واسمر- الصورة من حساب أحمد سعد على إنستغرام
بوستر سعودي واسمر- الصورة من حساب أحمد سعد على إنستغرام

روج الفنان أحمد سعد، لأحدث أعماله الغنائية بعنوان "سعودي واسمر" عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

موعد طرح سعودي وأسمر

كشف أحمد سعد أنه سيتم طرح أغنية "سعودي واسمر" مساء اليوم في تمام الساعة السابعة عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب وكافة المنصات الموسيقية.
البرومو الذي قام أحمد سعد بنشره عبر حسابه على إنستغرام كشف عن لقطات من الكليب الخاص بالأغنية، وظهر أحمد سعد برفقة عدد من الفتيات على متن يخت وكذلك خلال قيادته للسيارة. وقد تحمس الجمهور بشكلٍ كبير لهذه الأغنية وأبدوا تشوقهم للاستماع لها بشكلٍ كبير.

حفل أحمد سعد وأصالة في السعودية

الجدير بالذكر أن أحمد سعد أحيا مؤخراً حفل غنائي على مسرح "محمد عبده أرينا" في السعودية، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وأُقيم الحفل يوم الأحد 21 يوليو، وشاركته هذا الحفل الفنانة أصالة.

برنامج بيت السعد

ويُعرض حالياً للفنان أحمد سعد برنامج بيت السعد برفقة شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف كل حلقة ضيف من نجوم الوطن العربي للحديث عن بدايته ومشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف، وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم : يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرين.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، كانت أغنية نغزة، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، بالتعاون مع النجمة يسرا خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».