بالفيديو والصور تفاصيل حفل أصالة وأحمد سعد في الرياض بليلة تفاعلية مختلفة

أصالة- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
أصالة- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
أحمد سعد- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
أحمد سعد- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
أصالة- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
أحمد سعد- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
2 صور
أقامت الفنانة أصالة نصري والفنان أحمد سعد أمس الأحد، حفلاً بالرياض وعلى مسرح محمد عبده أرينا، قدما من خلالها عدداً من الأغاني القديمة والحديثة. وتأتي هذه الحفلات ضمن فعاليات جولة المملكة 2024 المصاحبة لكأس العالم للألعاب الإلكترونية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وشهد الحفل نفاد جميع تذاكرها.

البداية مع أحمد سعد

كانت بداية الحفل مع الفنان أحمد سعد الذي اعتلى مسرح محمد عبده وسط تفاعل كبير وانتظار من الجمهور وبدأ حفله بأغنية "سكوت" ثم حيا الجمهور والحضور قائلاً: "مساء الخير على الناس الحلوة واللذيذة والفرفوشة، وبصراحة اليوم دا جميل"، ثم سأل: "منْ يحب الرياضات الإلكترونية وكشف أنه يحب لعب البلاي ستيشن".

وبعدها غنى "اليوم الحلو ده"، "وسع وسع"، "سايرينا يا دنيا "، "عليك عيون"، "اختياراتي"، ثم فاجأ الجمهور بتقديم أغنية لأول مرة لم تُطرح بعد للسعودية والسعوديين، وعبر عن حبه للسعودية قائلاً إن هذه الأغنية أقل ما يقدمه لهم وأن المصريين يحبون السعوديين، وطلب تحية قوية من الجمهور لمصر والسعودية وتفاعل معه الجمهور، وكانت الأغنية التي غنى مقطعاً منها بعنوان "سعودي أسمر"، وذكر سعد أنه سيقوم قريباً بتصويرها وطرحها، ووجدت الأغنية تفاعلاً كبيراً من الحضور وأبدوا إعجابهم بالأغنية.

ثم غنى أحمد سعد "أتدري"، "بحبك يا صاحبي"، "يا طبيب داويني"، و"يا ليالي"، ثم استحدث فقرة بالحفل وأسماها ما يطلب الحضور وتفاعل معه الجمهور، وطلب عدداً من أغانيه ووقع الاختيار على أغنية "اختيارات" وغناها مرة أخرى.
ثم شكر الجمهور وهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ والسعودية وروتانا، واختتم الحفل بغناء "اليوم الحلو ده" مرة أخرى.

حفل أصالة نصري

وكانت الوصلة الثانية للفنانة أصالة نصري التي اعتلت المسرح وسط تحية وتصفيق من قبل الجمهور الذي كان ينتظرها، وقدمت عدداً من الأغاني الحديثة والقديمة، وبدأت حفلها بأغنية "مانجا" ثم غنت "اشتقت لك"، وسألت الجمهور إذا كان يحب سماع أغنيتها "يا مجنون" وتفاعل الجمهور معها وطلب أن تغنيها وقدمتها ورددوا معها الأغنية.

ثم غنت "عقوبة" وبعدها قدمت "إنسان" و"لا تختبر" التي طلبها الجمهور، ثم غنت "فوق"، "لا تخاف"، "الكرسي"، "يا مثبت"، و"شلون كذا تتغير".

وأخيراً قدمت "كلك لهم"، وغلب على الحفل تفاعل كبير من قبل الحضور وردد الجمهور أغانيها بكل حب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".