كواليس بروفة أصالة استعداداً لحفلها مع أحمد سعد

أصالة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أجرت الفنانة أصالة نصري بروفتها الأخيرة ليلة أمس، على مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض السعودية، استعداداً لحفل الليلة الذي تقدمه مع الفنان أحمد سعد.

كواليس بروفة أصالة

وحضرت أصالة إلى مسرح الحفل بصحبة زوجها فائق حسن، الذي حرص على مرافقتها والوقوف معها على المسرح أثناء أداء البروفة. ونشرت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام مقطعاً مصوراً من كواليس البروفة، وظهرت أصالة وهي تؤدي مجموعة من الأغاني المقرر أن تقدمها في الحفل.
وقد واجهت أصالة خلال الفترة الماضية أنباء انفصالها عن زوجها، وذلك بعدما قامت بحذف الصور التي تجمعهما من حسابها على إنستغرام، لكنها ردت على هذه الشائعة بصورة رومانسية جمعتها بزوجها.

أحدث ألبومات أصالة

"ثم أنا" هو اسم ألبوم أصالة الجديد، والذي طرحته خلال الأيام الماضية، وتضمن 10 أغانٍ مختلفة، وهي: الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، إنسان، كلك لهم، لا تختبر".
وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزّعين الموسيقيين، ومنهم: أحمد علوي، عبدالله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبدالله، وغيرهم.
على جانبٍ آخر، شاركت أصالة في حفل "ليلة وردة" الذي أُقيم يوم 4 يوليو الماضي بالمملكة العربية السعودية، وأحياه عدد من نجمات الغناء العربي، وهن الفنانات نانسي عجرم، ريهام عبدالحكيم، وعبير نعمة، وذلك على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بتنظيم بنش مارك، وقيادة المايسترو وليد فايد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».