بالفيديو.. حنين حسين تطلق أغنيتها "آخر إنسانة" وتهديها لجمهورها بمناسبة يوم ميلادها

حنين حسين- الصورة من حسابها على الإنستغرام
حنين حسين- الصورة من حسابها على الإنستغرام
أطلقت الفنانة حنين حسين أغنيتها "آخر إنسانة"، وهي رابع أغنية من ألبوم "أول واحد"، ونشرت فيديو بمقطع من الأغنية وكتبت: "عموماً، آخر إنسانة تفكر ترتبط أنا، ولا يمكن أعيش بيوم قصة حب خسرانة! تقدرون تسمعون جديدي الحين رابع أغنية من ألبوم أول واحد بعنوان آخر إنسانة أتمنى تنال إعجابكم ولا تنسوا تعطوني رأيكم، وهذي هديتي لي ولكم بمناسبة يوم ميلادي".
كما نشرت فيديو آخر للأغنية نفسها "آخر إنسان" وكتبت: "جديدنا أغنية حنين حسين آخر إنسانة من ألبوم أول واحد الآن على كل المنصات".
كما نشرت بوستر قبل يوم واحتفلت فيه بيوم ميلادها بطريقتها الخاصة وكتبت لجمهورها: "اللهم إني استودعتك عاماً مضى، وعامي الجَديد اكتب لي فيه الخير والرزق والصحة والعافية والسعادة والنجاح، يا رب العالمين".
كما أعلنت قبل يوم من يوم ميلادها لجمهورها أنها ستطلق أغنيةلهم بوصفها هدية بيوم ميلادها، وكتبت لهم: "هديتي حقي وحقكم إن شاء الله في عيد ميلادي تاريخ 30/7 رابع أغنية من ألبومي "أول واحد" بعنوان "آخر إنسانة" انتظروا جديدي، يا بنات جاهزين تشوفون نفسكم وتنغرون؟!".

ألبوم "أول واحد" للفنانة حنين حسين

وضم ألبوم "أول واحد" لحنين حسين خمسة أعمال تعاونت فيها مع شعراء وملحنين من دولة الكويت وإنتاج شركة "وارنر ميوزك" وقنوات "ميوزك". وأطلقت منها عدداً من الأغاني كان منها أغنية "أنانية"، أغنية "مزيونة"، وأغنية "دايم تغيب".

مسرحية "كاوبوي"

وكانت آخر أعمال الفنانة حنين حسين مسرحية "كاوبوي"، التي عُرضت أول أيام عيد الأضحى بالكويت على مسرح نادي القادسية، وهي من ﺇﺧﺮاﺝ سعود بوعبيد، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ فاطمة العامر، أما تأليف الأغاني فكان لمحمد الشريدة.

أبرز أعمال حنين حسين

حنين حسين هي مطربة وممثلة قدمت أعمالاً مسرحية عديدة منها: "لا شيء أبداً كزين"، "رحلة بن بطوطة"، و"زين للأبد"، ولاقت استحسان الجمهور، وكذلك شاركت في مسرحية "في زين الزمان"، لكنها لم تُعرض. وقد اشتهرت حنين بتقديم أغنيتي "برافو عليك" و"فاز" اللتين حققتا نجاحاً جماهيرياً واسعاً ونسبة مشاهدات عالية جداً على يوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"