محمود حجازي يكشف عن نوع واسم مولوده الأول من زوجته رنا زروق

محمود حجازي وزوجته -الصورة من حساب محمود حجازي الرسمي على إنستغرام
كشف الفنان محمود حجازي خلال الساعات الماضية عن نوع واسم طفله الأول "يوسف"، من زوجته رنا زروق.

محمود حجازي يستقبل طفله الأول

نشر محمود حجازي عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام مجموعة صور من احتفالات الكشف عن نوع الجنين، وظهر وهو يرتدي ملابس تمزج بين اللونين الأبيض والأزرق في إشارة إلى نوع الطفل، بينما ارتدت زوجته فستان باللون الأبيض. وكتب محمود حجازي تعليقاً على الصور جاء فيه: "الحمد لله دائماً وأبداً وبسم الله ما شاء الله، ربنا يحفظك ويحفظنا ويكرمك ويكرمنا، ويبعد عنك كل شر وعين، ويجعلك من الصالحين، ويرزقك يا أغلى رزق وأحلى إحساس في الدنيا وأول فرحة من نوع خاص أوي ماكنتش أعرفها من قبلك، يوسف محمود حجازي، وحبيبة قلبي رنا زروق، ربنا يقومك بالسلامة ويخليكي لينا يا أجمل أم في الدنيا".

زواج محمود حجازي ورنا زروق

عقد محمود حجازي عقد قرانه على رنا زروق في 2023 بعد أيام قليلة من إعلانه خطوبتهما، وذلك بعد عامين من انفصاله عن أسما شريف منير.
يُذكر أن رنا زروق، زوجة محمود حجازي، وُلدت في نيويورك عام 1992 وعاشت في أمريكا، وحصلت على البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام 2014 من جامعة نيويورك، ونالت دكتوراة في القانون عام 2018 من كلية الحقوق بنيويورك.
والدها تونسي أمريكي، وهو الدكتور طارق زروق، حاصل على دكتوراه في البيئة والچولوجيا، ويعمل أستاذاً جامعياً في جامعه بروكلين كالدچ Brooklyn college، ووالدتها مصرية أمريكية وهي الدكتورة إيمي السيد، حاصلة على دكتوراه في الرياضيات وتعمل كأستاذة جامعية في جامعة kingsboro college.

مسلسل سر إلهي آخر أعماله

الجدير بالذكر أن محمود حجازي شارك في رمضان الماضي من خلال مسلسل سر إلهي مع: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
مسلسل "سر إلهي"، تدور أحداثه في إطار تشويقي، حيث تتعرض روجينا للغدر من أشقائها وسرقة ميراثها، فضلاً عن خيانة صديقتها لها، لتضطر إلى مغادرة المنصورة وتستقر بمفردها في القاهرة، لتعمل في دار مسنين؛ لتتعرف إلى رجل مسنٍّ، ثم يتم اتهامها بقتله ظلماً لتدخل السجن، وتخرج بعد سنوات، وقد تحولت حياتها، وصارت في يدها ثروة غير متوقعة؛ لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»