مصطفى حجاج يتصدر الترند بعد طرح أغنيته الجديدة روح على يوتيوب

مصطفى حجاج- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
مصطفى حجاج- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
طرح الفنان مصطفى حجاج خلال الساعات الماضية أحدث أغانيه التي تحمل اسم "روح" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وكافة المنصات الموسيقية.

تفاصيل أغنية "روح" لـ مصطفى حجاج

الأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح، هندسة صوتية وإنتاج هاني محروس، ويقدمها حجاج لجمهوره بشكل ولوك جديد، وعلى الرغم من طرح الأغنية منذ ساعات قليلة لكنها نالت إشادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.
الفترة الماضية شهدت انتعاشاً لـ مصطفى حجاج حيث طرح بالتعاون مع النجم المغربي حاتم عمور أغنية دويتو تحمل اسم "بنجيب القرش" من كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور وتوزيع أماديو، وإخراج حسام الحسيني، وظهر بها الثنائي حجاج وعمور بلوك مختلف، وحققت نجاحاً كبيراً.
بجانب ذلك طرح مصطفى حجاج أغنية "جلد الذات"، وتصدرت الترند وقت طرحها وتفاعل معها جمهور السوشيال ميديا بشكل كبير، وهي من كلمات أحمد شكري وألحان مصطفى شكري .

يمكنكم قراءة: دينا الشربيني "جامدة" في الأغنية الرسمية لمسلسل "كامل العدد".. فيديو

تتر كامل العدد

الجدير بالذكر أن مصطفى حجاج شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال تتر مسلسل "كامل العدد"، وقامت دينا الشربيني بالترويج للعمل من خلال منشور عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وكشفت عن مقطع من أغنية مسلسل "كامل العدد"، وعلّقت على الفيديو قائلة: أغنية "جامدة" من مسلسل "كامل العدد"، غناء مصطفى حجاج، ترقبوا الأغنية كاملة قريباً.
مسلسل "كامل العدد" تم عرضه في 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وقام ببطولته دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».