بعد أيام من عقد قرانها: أصالة كامل تكشف عن وجه عريسها

أصالة كامل - الصورة من حسابها على إنستغرام
أصالة كامل - الصورة من حسابها على إنستغرام
بعد 5 سنوات حب احتفلت مذيعة "إم بي سي 3" أصالة كامل، بعقد قرانها، وكشفت من خلال عدد من الفيديوهات والصور لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عن تفاصيل خطوبتها وطريقة تقدُم العريس لها، والتي حرصت في البداية على إخفاء وجهه وهويته، إلا أن الفيديوهات والصور الأخيرة كشفت عنه .

أصالة كامل عروس

البداية كانت عندما أعلنت مذيعة "إم بي سي 3" أصالة كامل، خطبتها بشكل رسمي بعد 5 سنوات من علاقتها بحبيبها، وتقدم حبيب أصالة كامل لخطبتها يوم ميلادها الـ 28 وفاجأها بخاتم الخطوبة، ووثقت أصالة اللحظة من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، ونشرت أصالة كامل صورًا وهي تحتضن خطيبها الذي أخفى وجهه بباقة الورود.

ثم احتفلت مساء الأحد الماضي الموافق 28 يوليو، أصالة كامل بعقد قرانها، وخلال الحفل أطلت أصالة بإطلالتين مختلفتين؛ الأولى بفستان أبيض واسع وطرحة بيضاء تناسب لحظات عقد القران.
أما الثانية فارتدت أصالة فستاناً ضيقاً باللون الأخضر مكشوف الكتفين، ظهرت به وهي ترتدي "الشبكة"، وقد عمدت أصالة على إخفاء وجه العريس، كما فعلت عندما أعلنت عن خطبتها.
وأصالة كانت حريصة أن تشارك متابعيها بكل تفاصيل فرحتها، وبالرغم من حرصها أن تخفي وجه عريسها الإماراتي خالد الخوري، إلا أن فيديوهاتها الأخيرة كشفت عنه، والذي من الواضح أن تم التعارف خلال الجيم، وبدا ذلك من خلال أحد منشورات أصالة والتي كتبت فيها: "5 سنوات من التدريب أتت بثمارها".
فكل متابعي ومحبي أصالة يعرفون أن التدريب والجيم جزء أساسي من حياتها، وحتى أنها تفضل إعداد الطعام الخاص بها في منزلها حتى تحافظ على لياقتها وصحتها، وتقوم بمشاركة هذه الوصفات مع كل متابعيها.

أصالة كامل

  • أصالة كامل ولدت في القاهرة وعرفها الجمهور من خلال قناة "إم بي سي 3"، وقدمت برنامج "تسالي أحلى عالم".
  • بدأت أصالة كامل مسيرتها في عمر 5 سنوات من خلال الإعلانات ثم شاركت في المسلسل الخليجي "أم نوره" وكان عمرها 10 سنوات، وشاركت في عدد من الأعمال الخليجية منها "نص درزن" و"الجيران" و"عودة أم الدويس" و"زيرو فور".
  • وبعد 8 سنوات من العمل في "إم بي سي 3" قررت ترك القناة، وفي عام 2020 اتجهت إلى العمل بعيداً عن الإعلام، وأصبحت بلوغر.
يمكنكم متابعة إطلالات صيفية من أصالة كامل
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».