ماذا تمنت نوال الكويتية لـ عبد المجيد عبد الله في يوم ميلاده؟

نوال الكويتية- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

حرصت الفنانة نوال الكويتية، على تهنئة الفنان عبد المجيد عبد الله، بمناسبة يوم ميلاده الذي يحتفل به الأخير وسط مجموعة من أعماله الغنائية المتنوعة والتي حقق من خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

نوال الكويتية لـ عبد المجيد عبد الله: كل عام وأنت بخير

وجاءت التهنئة التي وجهتها نوال الكويتية للفنان عبد المجيد عبد الله، كالتالي: "كل عام وأنت بخير بوعبدالله الغالي عسى الله يطول بعمرك ويبارك لك بعيالك".
على جانبٍ آخر، أحيا الفنان عبد المجيد عبد الله، خلال الأيام الماضية، حفلاً غنائياً ناجحاً بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة، لفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وسيطرت على الحفل أجواء حماسية مميزة من قبل جمهور ومحبي الفنان، الذين حضروا مبكراً لمسرح الحفل، للاستماع إلى أغاني نجمهم المفضل.

وافتتح عبد المجيد عبد الله حفله في الرياض بأغنية "إنسان أكثر"، والتي تقول كلماتها: "أنت مانت إنسان أكثر، قلبي مو من قلبك أصغر ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر فيني منك فيك مني، غصب عنك غصب عني التقينا واللقا قسمة مقدر". وخلال الحفل قدم عبد المجيد عبد الله وصلة طربية مميزة لباقة متنوعة من أغانيه سواء القديمة أو الحديثه، منها أغنية كلما مريت ببالي، وغيرها من الأغاني مثل "مرتاح" والتي شاركه الجمهور غناءها.

يمكنكم قراءة.. بعد استعداده لتقديم ثلاثية في الكويت أشعلت السوشيال ميديا عبد المجيد عبدالله يكشف سر هذا النجاح

نوال الكويتية تجتمع مع أحلام الشامسي في السعودية

كما تجتمع النجمة نوال الكويتية مع النجمة أحلام الشامسي، لإحياء حفل غنائي كبير وذلك يوم 12 أغسطس الجاري، على مسرح "محمد عبده – أرينا"، الحفل سيقام ضمن فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية المنتظرة في السعودية.

وطرحت الفنانة نوال الكويتية خلال الفترة الماضية، أغنية بعنوان: "العالم أنت"، من ألحان أنور عبدالله، ومن كلمات الشيخة الدكتورة سعاد محمد الصباح. وقد جاءت كلمات الأغينة كالتالي: "خذ أيامي ورتبها كما تشاء. فالقارات أنت والبحار أنت. وأنا أنت. ومن اسمك يبدأ نور المكان. ومن عينيك تأخذ البحار ألوانها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».