بشكل مفاجئ بشرى تقطع شهر العسل لهذا السبب!

الصورة الرسمية من حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة- المصدر المكتب الإعلامي للفنانة بشرى
الصورة الرسمية من حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة- المصدر المكتب الإعلامي للفنانة بشرى
قطعت الفنانة بشرى بشكل مفاجئ شهر العسل، وذلك لتصوير حلقتها من برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة "دي إم سي"، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

بشرى تقطع شهر العسل لتصوير برنامج

اضطرت النجمة بشرى لقطع شهر العسل وذلك لتصوير حلقة من برنامج "حد النجوم" المذاع على قناة "دي إم سي" مع الإعلامية إيمان الحصري، ومن المقرر أن تذاع الحلقة مساء اليوم الأحد الساعة التاسعة مساءً، وسوف تكشف بشرى خلال الحلقة عن العديد من أسرارها الأسرية والفنية، كما ستتطرق للحديث عن مهرجان العلمين وتنظيمه وفعالياته.
من ناحية أخرى شاركت بشرى من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عدداً من الصور لها وظهرت بشرى بفستان أنيق، وقد انهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "ألف مبروك يا عروستنا، بشبوشة القمر، أجمل وأحلى عروسة، مبروك لأحلى عروس زواجة الدهر إن شاء الله".

زواج بشرى وخالد محمود حميدة أمام البحر في الساحل الشمالي

كانت الفنانة بشرى قد احتفلت، مساء الأربعاء 31 يوليو الماضي، بزفافها على رجل الأعمال خالد نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، فى حفل عائلى أقيم في شاطىء خاص بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء.
وخضعت بشرى لجلسة تصوير رسمية مع زوجها خالد الذي يحمل لقب الفنان محمود حميدة كأسم للشهرة، تقديرًا لمكانته وأكدت النجمة بشرى أن حفل الزفاف بسيط يقتصر على العائلة والأصدقاء فقط.
على جانب آخر، طرحت الفنانة بشرى أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "بيني وبينك كلمة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.
وأطلعوا على 4 أسباب جعلت الفنانة بشرى تختار فستان زفاف قصير
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».