محمد رياض: ياسر جلال صديقي المقرب وهذه كواليس مسلسل رحيم

محمد رياض- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رياض- الصورة من حسابه على إنستغرام
أجرى الفنان محمد رياض مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، وكشف من خلالها عدد من التفاصيل الخاصة بمشواره الفني، وكذلك توليه منصب رئيس المهرجان القومي للمسرح.

صداقة قوية تجمعه بياسر جلال

تحدث محمد رياض عن دوره في مسلسل رحيم، ووصفه بأنه من أهم أعماله خلال الفترة الماضية، وأكد أن ياسر جلال صديقه المقرب وكان معه في المعهد نفسه، واستمرت صداقتهما فترة طويلة، وأكد أن كواليس هذا العمل كانت مميزة؛ فكانا يشعران بأنهما لا يمثلان بل كانا أصدقاء، وذلك ظهر على الشاشة، وتيمة الصداقة تكون رائعة في الدراما.

تجربة منصب رئيس المهرجان القومي للمسرح

أكد محمد رياض، أن توليه منصب رئيس المهرجان القومي للمسرح، مسؤولية كبيرة لأنه من أكبر المهرجانات الموجودة في الوطن العربي، ومدته طويلة للغاية، وبه جوائز لنجوم الفن، وغيرها من الفعاليات.
حملت الدورة الـ17 من المهرجان اسم الفنانة سميحة أيوب وذلك الترشيح جاء عن طريق مكالمة من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني خلال الدورة السابقة، وقالت إنه يجب أن نعلن خلال آخر اليوم عن اسم الفنانة سميحة أيوب في الدورة المقبلة.
تحدث محمد رياض عن الدعم الذي تلقاه من والدة زوجته الفنانة شهيرة، وأكد أن وجودها بالمهرجان كان دعماً كبيراً له وهي فنانة عظيمة، ووجودها أضاف نوعاً من الوقار والبهجة للمهرجان.

معلومات عن محمد رياض

يُذكر أن الفنان محمد رياض انضم أولاً إلى عضوية اللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الخامسة عشرة لعام 2022م، قبل أن يُكلف رسمياً برئاسته العام الماضي، وهو من مواليد عام 1970، تخرج في كلية العلوم جامعة القاهرة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على درجة البكالوريوس.
وقدَّم محمد رياض أكثر من 150 عملاً فنياً ما بين الدراما والمسرح والسينما، منها: "السلطان الحائر، قلع الحجر، الحفلة التنكرية، يوم الكرامة، حفل زفاف، الإمبراطورة، لن أعيش في جلباب أبي، الضوء الشارد، أرابيسك، قيد عائلي، أميرة في عابدين، نصف ربيع الآخر"، وغيرها من الأعمال التي تُمثل علامات بارزة في تاريخ الفن المصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».