حسام حبيب يرد عبر سيدتي على اتهامات شيرين عبد الوهاب: كلامي سيكون قاسياً

حسام حبيب - الصورة من حسابه على "انستغرام"
حسام حبيب - الصورة من حسابه على "انستغرام"

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما اتهمت الفنان حسام حبيب، بتهديده لها طوال الوقت، حتى منحته نحو 10 ملايين جنيه للابتعاد عن طريقها، فضلاً عن الاستيلاء على سيارتها والمشغولات الذهبية الخاصة بها، كما استغاثت بالحكومة لابتعاده عن طريقها حتى تتمكن من العودة إلى جمهورها من جديد، واستئناف حياتها بشكلٍ طبيعي.

حسام حبيب يعتزم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شيرين

وبدوره، استنكر حسام حبيب، الاتهامات التي وجهت له من قبل شيرين عبد الوهاب، قائلاً في رسالة صوتية لـ"سيدتي"، إنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة خلال الساعات المُقبلة، بما يضمن حقوقه والحفاظ على سمعته، متابعاً: "لم أكن أفضّل الإقدام على تلك الخطوة بالطبع، لكن الموضوع زاد عن حده جداً، الحياة لم تكن أبداً بالعافية، وكذلك الحب والزواج".

حسام حبيب: كلامها غير حقيقي

وتابع في رسالته عن شيرين عبد الوهاب، "أنا مضطر أرد وآخد موقف، وأنا ماكنتش أحب أعمل كده أبداً، ردودي هتبقى حقيقية جداً، وقاسية جداً أيضاً، والناس هتفهم ليه ماكنتش برد على كلامها في الأول، بس هيفهموا أخيراً لما أرد ردود قاسية، أنا اديتها فرصة واتنين وعشرة، أنا ماكنتش بدافع عن نفسي، لكن المرة دي هرد"، مؤكداً أن الاتهامات التي وُجهت له غير حقيقية بالمرة قائلًا، "مفيش كلمة قالتها صح، كل كلامها كدب".

حسام حبيب: شيرين مش راضية تفوق

وأعرب حسام حبيب عن استيائه من موقفها تجاهه، ومهاجمته من آنٍ لآخر: "شيرين مش راضية ترجع عن اللي بتعمله وتفوق، نفس الأسلوب والطريقة والتهديد"، متعجباً من رد فعل أحد المُقربين منها، عندما أخبره بأنه يعتزم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شيرين، على خلفية الاتهامات التي وُجهت له، قائلاً: "محدش هيعملها حاجة!!".

يمكنكم قراءة: حسام حبيب في تسجيل صوتي: شيرين أحدثت الإصابات في نفسها

شيرين توجه رسالة لجمهورها

وبعد غياب طويل عن جمهورها، خرجت شيرين عبد الوهاب في رسالة صوتية، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تطمئن فيها محبيها على تطورات حالتها الصحية، إذ قالت: "جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا ربنا يديمكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي".

حقيقة عودة شيرين لـ حسام حبيب

من جهة أخرى، أصدرت شيرين عبد الوهاب مؤخراً بياناً صحفياً، كشفت من خلاله حقيقة عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد انتشار أخبار عبْر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد ذلك. وأكدت شيرين في البيان، أنها تُكنُّ كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقاً؛ مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية. وطالبت شيرين عبد الوهاب المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة في أثناء تداوُل ما يخص حياتها الشخصية.

وأنباء عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب تم تداوُلها بعد منشور شقيقها محمد عبد الوهاب الغامض عبْر حسابه على فيسبوك؛ حيث قال: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلّغت اللهم فاشهد أني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغيـر الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

جدير بالذكر، أنه كان من المُقرر أن تحيى شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية حفلاً غنائياً في بيروت، لكن الشركة المنظمة للحفل في بيروت، أعلنت عن إلغاء حفلها الذي كان مقرراً إحياؤه في يوم 20 من يوليو الماضي، وتردد وقتها أن شيرين تتلقى العلاج ووضعها لا يسمح بلقاء الجمهور. ووعدت الشركة الجمهور بإعادة قيمة التذاكر المبيعة.

كما تم تأجيل حفلها في تركيا الذي كان من المُقرر إقامته يوم 3 أغسطس الجاري، ضمن سلسلة حفلات الصيف، بسبب ظروفها الشخصية التي تمر بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»