شريهان تعاود الظهور بإطلالة كلاسيكية

شريهان - الصورة من حسابها على الفيس بوك
شريهان - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أعادت النجمة شريهان ترتيب حسابها على انستغرام، فبعد فترة من نشر عدة صور لها باطلالات كاجوال، قررت العودة إلى الإطلالات الكلاسيكية، وقامت بنشر صورة جديدة لها وتجاوبت مع تعليقات النجمات الشابات وبخاصة داليا شوقي التي شاركتها بطولة مسرحية كوكو شانيل.

شريهان قامت بتثبيت ثلاث صور في صدارة حسابها على انستغرام، الأولى جديدة تنشر لأول مرة، والثانية من كواليس مشاركتها في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، والثالثة من كواليس مسرحيتها الأخيرة كوكو شانيل.

 

 

شريهان تتجاوب مع تعليق داليا شوقي

وتلقت شريهان تعليقات الإعجاب من النجمة درة ومريم أمين ومن الفنانة داليا شوقي التي علقت قائلة: حبيبة القلب وحشتيني، وردت عليها شريهان قائلة: حبيبتي قلبي الموهوبة اكثر من جداً.

وسبق أن استجابت النجمة شريهان لرغبات متابعيها على موقع انستغرام، ونشرت صورة جديدة لها، ظهرت خلالها بإطلالة شبابية وهي مفعمة بالحيوية واكتفت بوضع أيقونة قلب أبيض.

شريهان تصدرت مطلع الأسبوع الجاري ترند الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها الصغرى تالية القرآن الـ 15، ونشرت صور واضحة للصغيرة من مراسم الاحتفال، وتلقت من متابعيها طلبا بنشر صورة جديدة لها خاصة وأنها لم تقدم أي صور جديدة منذ فترة طويلة، ولم تتأخر النجمة المصرية ونشرت الصورة من عطلتها الصيفية.

مطالبة شريهان بالظهور في حوار تلفزيوني

اللافت أن المعجبين ناشدوا شريهان بالظهور في حوار تلفزيوني موسع، لتعويض غيابها عن الجمهور طوال السنوات الماضية، ولم يعرف بعد هل تستجيب شريهان للمرة الثانية لطلبات جمهورها، أم تلتزم بقرارها بعدم الظهور في أية برامج حوارية.

يذكر أن شريهان الممتنعة عن المشاركة في أي احتفال منذ شهور بسبب الأوضاع الإنسانية في المنطقة العربية، لم تفوت فرصة الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها، عبر ستوري حسابها على انستغرام، ونشرت أولا سكرين شوت يروى معجزة ولادة الابنة الصغرى لها، والثانية للصغيرة من الاحتفال بيوم ميلادها الـ 14 والثالثة تكشف كواليس الاحتفال بيوم ميلادها، وكشفت شريهان لأول مرة عن وجود حساب خاص لابنتها على انستغرام.

تابعي المزيد: شريهان تتألق بإطلالة شبابية في أحدث صورة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».