شريهان تشارك صورًا جديدة لابنتها تالية القرآن احتفالًا بيوم ميلادها

شريهان - الصورة من حسابها على إنستغرام
شريهان - الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت النجمة شريهان من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام"، احتفالها بيوم ميلاد ابنتها الصغرى تالية القرآن، والتي أتمت عامها الـ 15، على الرغم من امتناعها لشهور عن أي احتفال بسبب الأوضاع الإنسانية في المنطقة العربية.

احتفال شريهان بيوم ميلاد ابنتها تالية القرآن

حرصت النجمة شريهان على الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها تالية القرآن والتي أتمت عامها الـ 15، حيث نشرت صورة من كواليس الاحتفال تضم بالونات ذهبية تحمل الرقم 15، كما أعادت نشر أول صورة واضحة لابنتها من الاحتفال بيوم ميلادها الـ 14 نشرتها العام الماضي.

تالية القرآن- الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب شريهان على إنستغرام


ثم أعادت شريهان نشر صورتين أخريين من احتفالها بها وعلقت عليهما قائلة : "كل ثانية وساعة ويوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وأنتي بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام .. كل عام وأنت طيبة يا قلب مامي".

 

تالية القرآن في يوم ميلادها الـ 15- الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب شريهان على إنستغرام


كما استعانت النجمة الكبيرة شريهان بالصفحة الرسمية لمجلة "سيدتي" على إنستغرام، وقامت بإعادة نشر صورة واضحة لابنتها من الاحتفال بيوم ميلادها الـ 14 نشرتها العام الماضي، والتي قامت المجلة بنشرها.

 

 

استعانت النجمة الكبيرة شريهان بالصفحة الرسمية لمجلة "سيدتي" على إنستغرام-الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب شريهان على إنستغرام


وتعد هذه المرة الأولى التي تشارك فيها شريهان صور واضحة لصغيرتها تالية القرآن، والتي كانت حريصة طوال السنوات الماضية على إخفاء ملامح وجهها، لتنشط الشائعات حول تأثر الصغيرة بعلاج والدتها من مرض سرطان الغدد اللعابية، وزادت كلمات شريهان من أجواء الغموض حول ابنتها، بالإعلان أكثر من مرة أن فكرة الإنجاب نفسها كانت مستحيلة، وأن الفريق الطبي المعالج حذرها أكثر من مرة من عواقب استمرار الحمل.

 

عودة شريهان مجدداً

وفي نهاية العام الماضي، أعلن المنتج جمال العدل بأن الفنانة شريهان ستعود لجمهورها من خلال عمل فني جديد ، حيث سيكون مسلسل تلفزيوني جاري العمل عليه مؤكدًا بأن المسلسل سيكون بميزانية إنتاجية ضخمة، وأوضح المنتج جمال العدل في تصريحات تليفزيونية حينها بأن التعاون هذه المرة لن يكون من خلال عمل مسرحي ولكن المفاجأة أن الاتفاق على إنتاج مسلسل بميزانية ضخمة وجاري الإعداد له خلال تلك الفترة.

عودة شريهان للمسرح

وكانت شريهان قد عادت لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عاماً، بـ مسرحية "كوكو شانيل" التي عُرضت عام 2021، مسرحية "كوكو شانيل" من بطولة: شريهان، سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب، وغيرهم نخبة من نجوم الفن، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف الدكتور مدحت العدل.
وجسدت شريهان خلال أحداث هذه المسرحية، شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة؛ فهي وُلدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.
يمكنكم متابعة إسعاد يونس تكشف عن علاقتها بشريهان : أحنا مش حالة تتقلد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».