مي سليم تعلن عن أغنيتها الجديدة أخينا وتطرحها في هذا الموعد

مي سليم - الصورة من صفحتها على فيسبوك
مي سليم - الصورة من صفحتها على فيسبوك
كشفت الفنانة مي سليم عن البوستر الدعائي لأحدث أغانيها التي تحمل اسم "أخينا" التي انتهت من تسجيلها منذ أسبوعين وذلك تمهيداً لطرحها يوم الخميس المقبل 15 أغسطس على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة لتكون من ضمن أعمالها في صيف 2024، والأغنية كلمات أحمد عيسى، وألحان مدين، وتوزيع أمين نبيل.

نشاط غنائي بأكثر من حفل في جدة


وأعلنت مي سليم استعدادها للعودة إلى الغناء وإحياء الحفلات الغنائية من جديد بعد غياب سنوات انشغلت فيها بالتمثيل في الدراما والسينما، وكانت البداية بحفل غنائي خلال شهر مايو الماضي بأحد المنتجعات السياحية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث غنت أمام الجمهور السعودي للمرة الأولى، ثم أحيت حفلاً ثانياً في الرياض خلال شهر يوليو الماضي.

يمكنكِ قراءة.. مي سليم تكشف لـ سيدتي تفاصيل حفلها الأول في السعودية وتجهيز أكثر من مفاجأة
واستكملت مي سليم نشاطها الغنائي وأحيت حفلين غنائيين في جدة مرة أخرى يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن تحيي مي حفلاً ثالثاً هذا الأسبوع قبل العودة إلى القاهرة لمتابعة التفاصيل الأخيرة على طرح أغنيتها الجديدة "أخينا" وفي نفس الوقت اختيار أكثر من أغنية أخرى لتسجيلها وطرحها بشكل متتالي.

"ملناش بديل" ديو غنائي جديد مع مطرب شعبي


وكانت مي سليم قد انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية أخرى تحمل اسم "ملناش بديل" لتقديمها ديو مع المطرب الشعبي إسلام الملاح، ومن المقرر طرحها على يوتيوب ومنصات الأغاني خلال الفترة المقبلة، حيث تسجل الأغنية ثاني تجارب مي سليم في الديوهات الغنائية بعدما قدمت أغنية "بطل تعاكسني" مع حمدي باتشان عام 2015.

تابعي المزيد.. مي سليم تعليقاً على خبر زواجها من أحمد الفيشاوي: سأعلن قريباً خبراً لذيذاً
وسجلت مي سليم حضورها في موسم دراما رمضان الماضي 2024، خلال مسلسل "سر إلهي"، بطولة: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدي، محمود الحديني، صلاح عبد الله، ميمي جمال، كما شاركت بظهور خاص خلال حلقات مسلسل "المداح – أسطورة العودة"، بطولة: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان.

بنقدر ظروفك آخر أعمال مي سليم


وفى السينما عٌرض للفنانة مي سليم في مايو الماضي، فيلم "بنقدر ظروفك"، وشاركت فى بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي، نسرين طافش ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»