شاهد نانسي عجرم تحتفل بيوم ميلاد آيلا ابنة أخيها وسط أجواء عائلية سعيدة

نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت الفنانة نانسي عجرم بحفل يوم ميلاد آيلا ابنة شقيقها نبيل عجرم، التي بلغت العامين من عمرها. وقد شاركت زوجته ناي عجرم على وقع أغنية نانسي عجرم "من نظرة" الصور وتعليقاً عبر صفحتها على إنستغرام. ومن المعروف أن نانسي تشارك جمهورها دوماً لحظاتها السعيدة مع عائلتها في المناسبات والاحتفالات الخاصة بهم، سواء في ما يخص عائلتها، مع زوجها وبناتها ووالديها أو شقيقها نبيل عجرم أو شقيقتها نادين عجرم.

لحظات من المرح بين آيلا وعمتها نانسي عجرم

وفي مجموعة الصور التي نشرتها ناي زوجة شقيق نانسي عجرم، وجهت رسالة لابنتها آيلا جاء فيها: "طفلتي العزيزة آيلا أصبحت تبلغين من العمر عامين". وأضافت:" عامان من الفرح الخالص والحب غير المشروط. إن رؤيتك وأنت تكبرين لتصبحي الطفلة الصغيرة المذهلة التي أنت عليها هي معجزة". ونشرت ناي صوراً عائلية ضمت نانسي عجرم وابنة أخيها آيلا وهي تحملها بين ذراعيها وهي غارقة بالضحك فرحة بآيلا التي كانت تضحك بدورها. وبرز أمامهما في الصورة قالب حلوى الاحتفال.
كذلك نشرت ناي عجرم مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها نبيل عجرم وابنتهما آيلا ونانسي وابنتها ليا. وبدت آيلا تحمل بعض ملامح الشبه من عمتها نانسي عجرم التي ظهرت سعيدة بالاحتفال العائلي ولم تفارق الضحكة وجهها. وبدت بإطلالة ناعمة حيث ارتدت سروال جينز وتيشرت. وقد انهالت التعليقات المهنئة بيوم ميلاد آيلا، ومنها عمتها نادين عجرم التي علقت قائلة لآيلا: "حبيبة قلبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nai Z Ajram (@naizajram)

 

تفاعل مع أغنية "من نظرة" لـ نانسي عجرم

وكانت نانسي عجرم قد أصدرت مؤخراً أغنية "من نظرة" من كلمات وألحان زياد جمال وتوزيع موسيقي باسم رزق وإخراج سمير سرياني. ومن لحظة طرحها تفاعل الجمهور مع الأغنية التي حققت نجاحاً باهراً. وكذلك ظهرت نانسي بالكليب بـ"لوك" وإطلالة مختلفين حازت من خلالهما كل إعجاب.

نانسي عجرم في حفل "ليلة وردة "

واحتفالاً بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، كانت نانسي عجرم شاركت مع مجموعة من الفنانات أصالة نصري، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة بتقديم أغاني المطربة الراحلة وردة في حفل "ليلة وردة " الذي جرى تحت شعار "من جديد" ضمن فعاليات موسم جدة 2024، برعاية الهيئة العامة للترفيه. وقد أقيم الحفل على مسرح عبادي الجوهر. وكانت نانسي قد قدمت العديد من أغاني الراحلة وردة ومنها "قلبي سعيد" و"بتونس بيك" و"لولا الملامة". وقد لاقت هذه الأغاني بصوت نانسي تفاعلاً كبيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».