بينهم نانسي عجرم وتامر حسني ودانييلا رحمة.. مشاهير تزوجوا من دون إقامة حفلات زفاف 

نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

اتسم حفل زفاف الفنانين دانييلا رحمة وناصيف زيتون بالكثير من الغموض وساده الكثير من التأويلات حول مكان حدوثه والمدعوين والإطار العام للحفل، إلى أن نشر ناصيف الصور بنفسه على حسابه على إنستغرام. وقد لجأ ناصيف ودانييلا إلى اعتماد السرية في حفل زفافهما الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء والمقربين رغبة منهما في إحاطة الحفل بالخصوصية في حياتهما.
وإن كان ناصيف ودانييلا اتبعا هذا الخط، فقد سبقهما أيضاً عدد من النجوم الذين تزوجوا معتمدين عنصر الخصوصية بعيداً عن الصخب الإعلامي الذي يعتمده غالبية النجوم. ودائماً ما تشكل قصص الحب والزواج لدى المشاهير مادة دسمة بالنسبة للجمهور الذي يحب أن يطّلع على تفاصيلها. في هذا التقرير نتعرف على بعض الفنانين الذين اختاروا الزفاف من دون إقامة حفلات زفاف باذخة.

لم تقم نانسي عجرم حفل زواج أسطوري

إن كانت الفنانة نانسي عجرم تعتبر نجمة العديد من حفلات الزفاف، إلا أن زواجها جاء بسيطاً ومن دون حفل. إذ فوجىء جمهور الفنانة نانسي عجرم بانتشار خبر زواجها فجأة في 1 سبتمبر من العام 2008 من طبيب الأسنان الدكتور فادي الهاشم. وقد تم الزفاف في قبرص وأمضيا شهر العسل في إسبانيا وفي عدة مدن إيطالية. وقد اختارت الزواج بهدوء بعيد عن الصخب ومن دون أن تقيم حفل زفاف أسطورياً على غرار ما يفعله النجوم المعروفين أو بعض الناس الذين يحبون هذا النوع من الاحتفالات.
وكان مكتبها وزع لاحقاً بياناً جاء فيه: تم زفاف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من طبيب الأسنان المعروف الدكتور فادي الهاشم في جزيرة قبرص في اليوم الأول من شهر سبتمبر 2008 ، وبالمناسبة أقيم حفل عشاء اقتصر فقط على أهل العروسين وأقاربهما. وبعدها سافر العروسان لقضاء شهر العسل في إحدى جزر أوروبا. وبالرغم من الشائعات العديدة التي تطال زواجهما باستمرار، إلا أن نانسي تعيش حياة مستقرة مع زوجها. وفي العام الفائت شاركت نانسي صورة رومانسية مع زوجها بمناسبة مرور 15 عاماً من زواجهما، وبديا يسيران في أحد شوارع باريس وهما يسيران جنباً إلى جنب ويداً بيد وكتبت:" 15 عاماً من الحب والسعادة وما زلنا نمشي جنباً إلى جنب". ولديهما ثلاثة أطفال هم "ميلا وإيلا وليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل وسط عائلتيهما

الفنان تامر حسني ومصممة الأزياء والفنانة بسمة بوسيل اختارا الزواج في العام 2012 من دون إقامة حفل زفاف صاخب إنما اكتفيا بحفل عقد القران وسط عائلتيهما. وصرحت بسمة مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح" تزوجت من دون فستان أبيض وحفل زفاف وسط الأهل. وهذا ليس خطأ من تامر فنحن اتفقنا تامر وأنا على هذا الأمر. فأنا أعلم أنني متزوجة من شخص مشهور. وخبر زواجنا انتشر في الإعلام. وتعرضت للهجوم عليّ وكانوا يقفون أمام منزلنا يطالبون تامر بطلاقي وأمي كانت خائفة وتامر أيضاً من تسليط الأضواء على زواجنا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

اكتفى تيم حسن ووفاء الكيلاني بنشر صور عقد قرانهما


فاجأ الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني الجمهور بزواجهما الذي تم في 9 مايو من العام 2017. ولم يقم الثنائي حفل زفاف على غرار العديد من المشاهير، إنما اكتفيا بنشر صورهما من عقد القران. وكانت قصة حبهما لافتة والتي تكللت بالزواج. وكانت وفاء هي من بادرت بعرض طلب الزواج على تيم بشكل مزحة لينتهي بشكل جدي. وفي التفاصيل وأنه في إحدى حلقات برنامجها "الحكم" في العام 2014، استضافت وفاء النجم تيم حسن وبدا اهتمامها لافتاً به حيث احتوت مقدمته عنها الكثير من عبارات المدح والغزل. وفي سياق الحلقة قالت له:" تيم أنا عاوزه أتجوزك". فأجابها بسرعة الفور:" فوراً حبيبة قلبي". وسألته وفاء عن رأيه بالمرأة إذا طلبت يده. فأجاب بأنه يقبل بكل سرور. بعد الحلقة بدأت علاقة الحب تتطور بينهما إلى أن تكللت بالزواج الذي جاء بحضور عائلي فقط من دون أن يقيما حفلاً صاخباً.

فارس كرم.. وزواج مفاجىء

في إبريل من العام 2020 انطلق بشكل مفاجىء خبر زواج الفنان فارس كرم من مدرّسة تدعى هبة عزيز وهي من جزين نفس منطقة فارس كرم. ولم يقم فارس حفل زفاف كبيراً إنما وبعد زواجه من هبة في كنيسة البلدة سان جوزيف وبعيداً عن الأضواء، انتقلا مع العائلة إلى حفل عشاء عند أخته مادونا. ولم يتم نشر صور من حفل الزفاف. وقد اختار العروسان الزواج من دون إقامة حفل زفاف.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وزواج في زمن الكورونا


وفي 17 إبريل من العام 2020 وبعد أسابيع من إعلان خطوبتهما، تم عقد قران رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الممثلة ياسمين صبري، علماً أنه كان من المقرر أن يتم حفل الزفاف في الصيف من نفس العام، بحضور عدد كبير من المشاهير والمقربين والأصدقاء، لكن الثنائي اختار الاحتفال بحضور الأهل فقط بسبب انتشار فيروس كورونا حينها والإجراءات الاحترازية التي يفرضها التباعد الإجتماعي.

رويدا عطية أبقت زواجها سرياً

الفنانة رويدا عطية كذلك لم تقم باحتفال علني لزواجها دعت إليه النجوم والأصدقاء ومعجبيها. إذ أبقت زواجها سرياً. ولم تطل بالأبيض. وفاجأت رويدا الجميع بزواجها عندما أعلنت عن حملها.

زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون بتكتم

الفنانة دانييلا رحمة والمطرب ناصيف زيتون شغلا وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام بسبب التكتم التام حول حفل زفافهما حيث زادت التكهنات حول المكان الذي سيتم فيه الحفل. وكان الأول من يوليو الذي شهد حفل زفافهما يوم تكهنات بامتياز. إذ تارة كان رواد السوشيال ميديا يقولون إنه سيتم في هذا المكان أو ذاك. وأنه لاحقاً تم تغيير مكان الزواج بعد أن تم كشف المكان. ليتبين لاحقاً أن لم ترشح أي معلومات دقيقة في هذا اليوم عن مكان الحفل ولا صدرت حتى صورة واحدة من حفل الزفاف. إلى أن مر أسبوع، فقام ناصيف بنشر الصور الرسمية لزفافه ودانييلا على حسابه على إنستغرام مكتفياً ببلقطات رومانسية لهما معاً فقط، دانييلا بفستان الزفاف وهو بالبدلة الرسمية ومن دون نشر صور من حفل زفافهما والمدعوين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».