بالصور.. محمد نشأت يحتفل بخطوبته على الإعلامية أسما قنديل

محمد نشأت - الصورة من حسابه على فيسبوك
محمد نشأت - الصورة من حسابه على فيسبوك
احتفل الإعلامي والممثل ومقدم البرامج في راديو 9090 محمد نشأت بخطوبته على الإعلامية أسما قنديل، أمس الخميس بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

خطوبة محمد نشأت وأسما قنديل

شاركت الإعلامية أسما قنديل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جمهورها ومحبيها عدداً من الصور من حفل خطوبتها على الإعلامي والممثل ومقدم برامج الراديو محمد نشأت وعلقت على الصور قائلة: "صاحب العمر .. بقى شريك حياة .. حبيبي".
بينما كتب خطيبها محمد نشأت: "فخامة الاسم تكفى أسما قنديل عروستي".
وقد حضر حفل الخطوبة عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة أبرزهم الإعلامي كريم رمزي، المخرج خالد جلال، الإعلامي حسام الدين حسين، وأيضا الرئيس التنفيذي لراديو 9090 عبد الفتاح مصطفى، وعدد من المشاهير وأصدقاء العروسين.

وقد أطلت العروس أسما قنديل بإطلالة رقيقة فارتدت فستاناً ضيقاً من الساتان جمع بين اللونين الأبيض والأزرق الفاتح، بقصّة "الأوف شولدر" من عند الأكتاف ومُزين بورود من عند منطقة الصدر، مع اعتماد تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم أظهر جمال ورقة ملامحها.
أما العريس فاعتمد بدلة باللون الأزرق الغامق كاجوال مع قميص باللون الأبيض.
وأطلعوا على تسريحات خطوبة للشعر الطويل.. أجمل الخيارات على طريقة النجمات

آخر أعمال الفنان محمد نشأت

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد نشأت المسلسل الإذاعي "جريمة نص الليل" بطولة: أحمد العوضي، مي كساب، أحمد صيام، ليلى عز العرب، والذي أُذيع خلال شهر رمضان الماضي 2024 على راديو 9090.
كما قدم نشأت عددًا من الأعمال الفنية الناجحة نذكر منها : "إيجار قديم، ضغط عالي، هروب اضطراري، الميزان، أريد رجلا" وغيرها من الأعمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».