من بينهم ميرهان حسين ونهى عابدين وسامح حسين.. نجوم تمنوا العمل مع منى زكي تعرفوا إليهم

منى زكي - الصورة من حسابها على إنستغرام
منى زكي - الصورة من حسابها على إنستغرام
تُعد الفنانة منى زكي هي نجمة جيلها بامتياز، وهى أيضًا نموذج مثالى لصورة المرأة فى السينما المصرية والعربية، فقد استطاعت باختياراتها الذكية أن تحقق المعادلة الصعبة وتجمع بين القيمة الفنية والجماهيرية، دون أن تنجرّ لتقديم أعمالًا لمجرد الوجود.
وقد عبر عدد كبير من النجوم والنجمات عن محبتهم لمنى زكي الشديدة بل واعتبرها البعض مثلهم الأعلى، كما تمنى الكثير منهم تقديم أعمال سينمائية أو تلفزيونية تجمعهما بها، وكان آخرهم الفنانة الشابة نهى عابدين.

نهى عابدين عن منى زكي: أنا من جمهورها

حلّت الفنانة نهى عابدين ضيفة على المذيعة إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"، الذي يذاع على محطة "نجوم إف إم"، وقد أعربت عن سعادتها بتجربتها في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" وعن المستوى المتميز الذي قدمه فريق العمل، وعلى رأسهم الفنانة منى زكي.
وأضافت : "لو أنا لست ممثلة في هذا العمل، سأجلس لأشاهده من جمال التمثيل والمزيكا والتصوير والإخراج، والحقيقة أنا فخورة بأني كنت جزءاً منه، كما أن العمل مع منى زكي رائع، فأنا أحبها جداً ومن جمهورها، أحب تمثيلها واختياراتها، وأصدقها في أدوارها".

أمينة خليل: منى زكي بتبهرني بشغلها

كما كشفت النجمة أمينة خليل وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في حلقة من برنامج "أسرار النجوم" الذي يتم بثه على إذاعة نجوم "إف إم"، أنها تتمنى التمثيل مع منى زكي والمشاركة معها في فيلم قائلة: "أحترمها جدا كفنانة واحترم خطواتها، بتبهرني بشغلها، واستطاعت تكوين عائلة وحياة خاصة، كما استطاعت النجاح في عملها وتصبح "نمبر وان"، وكذلك أتمنى التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز في عمل جديد، بعدما كان لي الشرف أيضًا الوقوف أمامه في مسلسل "الحشاشين" خلال شهر رمضان الماضي".

عمرو وهبة عن منى زكي : مصر كلها عايزة تشتغل معاها

وتمنى الفنان الشاب عمرو وهبة العمل مع النجمة منى زكي، أثناء حواره ببرنامج "الحكاية فيها هي" من تقديم الإعلامية شيماء حافظ على الردايو 9090، واصفًا إياها بأنّها صاحبة، الموهبة العظيمة والناجحة في مجالها قائلًا : "مصر كلها عايزة تشتغل معاها".
وتابع أنّ أعمال الفنانة منى زكي متنوعة ومختلفة، وهي لديها القدرة على تقديم كل الألوان والأدوار.

سيرين خاص بطلة مسلسل "مليحة"

وقد حلت الفنانة الفلسطينية سيرين خاص بطلة مسلسل "مليحة" ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، وأوضحت أنها تتمنى العمل مع النجمة منى زكي والفنان محمد ممدوح.
وأطلعوا على قبل أم كلثوم.. شخصيات فنية قُدمت سيرتها الذاتية في السينما المصرية

سامح حسين: أتمنى عمل أدوار بعيدة عن الكوميديا مع منى زكي

كما كشف الفنان سامح حسين خلال استضافته في برنامج "مساء الإمارات" عبر قناة الظفرة مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، أنه تمنى عمل دور الفنان محمد دياب في مسلسل "تحت الوصاية"، قائلًا : "وكذلك هناك دورين كمان مركبين وصعبين وكان نفسي أقدمهم الأول دور محمد فراج في مسلسل "لعبة نيوتن" والثاني دور أحمد أمين في مسلسل "جزيرة غمام"، وأتمنى أن يتحقق لي الفرصة للتمثيل مع منى زكي ومنة شلبي.
وأضاف : "منى زكي ممثلة خطيرة وهايلة، واختيارت موضوعاتها عظيمة جدًا جدًا".

ميرهان حسين: بتمنى أمثل مع منى زكي وأحمد عز وأحمد مكي

كشفت الفنانة ميرهان حسين من خلال خاصية "Ask" عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" عن الفنانين الذين تتمنى العمل معهم الفترة المقبلة.
وقالت ميرهان حسين ردًا على سؤال أحد متابعيها :"مين الممثل أو الممثلة نفسك تشتغلى معاه" ، لترد :" أحمد مكي ، أحمد حلمي ، منى زكي ، خالد النبوي، كريم عبد العزيز ، وأحمد عز".

نجلاء بدر: منى زكي عبقرية.. ويارب أكون زيها في يوم من الأيام

ووصفت الفنانة نجلاء بدر زميلتها الفنانة منى زكي بأنها "عبقرية"، كاشفة عن أنها تتمنى أن تكون مثلها في يوم من الأيام، وذلك أثناء لقائها مع برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم "إف إم" حيث قالت: منى زكي في "تحت الوصاية" عبقرية، بتفرج عليها وبقول معقولة في يوم من الأيام هبقى زي منى زكي.. هوصل لهذه الدرجة من النقاء والتقمص والحب والمشاعر؟
وتابعت: "هي بتمثل وهي سايبة نفسها، أنا من الناس اللي بقول يارب أبقى منى زكي، وأنا بتفرج على تحت الوصاية شميت ريحة المكان، فمنى زكي فنانة فاهمة إنها بتعمل فن، أشوف اللوحة أحسها وأشم ريحتها وأسمع صوتها".

يمكنكم متابعة الثانوية العامة ذكريات لا تنسى لنجوم الفن: أحدهما أعادها 8 مرات وآخر حصل على 50%
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»