عمرو دياب يشعل مهرجان العلمين بحفله الغنائي وسط حضور جماهيري كبير

عمرو دياب - الصورة من المكتب الإعلامي للفنان عمرو دياب
عمرو دياب - الصورة من المكتب الإعلامي للفنان عمرو دياب
أحيا بالأمس الفنان عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وحرص على حضور الحفل عدد كبير من الجمهور الذين تفاعلوا مع أغانيه الحديثة والقديمة التي قدمها خلال الحفل.

عمرو دياب يبدأ حفله الغنائي بـ"يا أنا يا لأ"

وكانت قد استقبلت سماء مدينة العلمين الجديدة حفل الفنان عمرو دياب بإطلاق العديد من الألعاب النارية، كما حرص عمرو دياب على تقديم الشكر للشركة المتحدة والقائمين على الحفل وتنظيم فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.
ووسط حالة من التفاعل والسعادة من حضور الحفل، بدأ الفنان عمرو دياب بتقديم أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ"، كما قدم خلال الحفل عدداً كبيراً من أشهر أغانيه ومن أبرزها: "إنت الحظ، وياه ، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، الكلمه الحلوة، هتدلع" والعديد من أغانيه التي لاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

عمرو دياب يفاجئ جمهور الحفل بعزفه لأغنية "إنت الحظ"

كما جاء من ضمن مفاجآت حفل مهرجان العلمين عزف الفنان عمرو دياب بنفسه على آلة "الكيبورد" لأغنيته الشهيرة "إنت الحظ"، كما قدم عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة في فترتي التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة ومن أبرزها أغنية "قمرين" والتي تفاعل معها حضور الحفل بشكل كبير.
وحرص الفنان عمرو دياب على نشر مجموعة صور من الحفل عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وعلق عليها قائلًا بأن الحفل شهد حضورًا كبيرًا بالأمس في مهرجان العلمين.

عمرو دياب يتصدر الترند بعد ظهوره بـ"لوك" جديد في حفل الرياض

يُذكر أن الفنان عمرو دياب قد تصدر ترند مواقع التواصل الإجتماعي في يوليو الماضي، وجاء ذلك بسبب "اللوك" الجديد الذي ظهر عليه خلال حفله الغنائي الأخير الذي أحياه بـ الرياض، ضمن فعاليات جولة المملكة على مسرح محمد عبده.
وقد فاجأ عمرو دياب جمهور الحفل، الذي حرص على الحضور مبكراً لسماع أغاني نجمهم المفضل، بظهوره بإطلالة كاجوال شبابية من شعر أصفر وشارب وذقن صغيرة باللون الأسود، وعبّر "دياب" عن فرحته بالحفل، من خلال مقطع فيديو بثه حساب "عرب وود" على " إنستغرام" قائلاً من خلاله: "أنا كنت سعيد جداً جداً النهاردة في الرياض بلدي الحبيبة لقلبي، بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ اللي أتاح ليا الفرصة إني أبقى موجود هنا في جولة المملكة، وفرحان جداً وأنا قولتها في مسرح الفنان الكبير محمد عبده، شيء يشرفني ويارب دايماً كده أبقى معاكم على طول".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».