ليلى علوي تتحول لـ"معجبة" لكبار المطربين.. أبرزهم عمرو دياب وراغب علامة

ليلى علوي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ليلى علوي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

خطفت الفنانة ليلى علوي الأنظار، خلال الساعات الماضية، بعد حضورها حفل الفنان راغب علامة في الساحل الشمالي، مساء الجمعة، حيث تفاعلت بشكلٍ كبير من خلال الرقص والغناء، ونال ظهورها تعليقات واسعة من قبل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، من الحفل، وعلّقت عليه بقولها: "شكراً راغب علامة على الأمسية الجميلة، حظينا على وقت مذهل".

ليلى علوي دائماً ما تخلع عباءة الشهرة والنجومية، في حفلات كبار النجوم، لتتحول إلى "مُعجبة" ترقص وتتمايل على نغمات الموسيقى، في لقطات عفوية بسيطة، حيث سبق وتكرر هذا المشهد أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، دون قصد منها لإثارة جدل أو تصدر محركات البحث، وسرعان ما تُحقق تلك المقاطع تفاعلاً كبيراً من قبل مُحبيها.

ليلى علوي ترقص مع محمد منير على المسرح

في نهاية عام 2022، كان الفنان محمد منير يُحيي حفلاً غنائياً كبيراً في منطقة الأهرامات، وكانت ليلى علوي ضمن الحضور، إذ فاجأت الجميع آنذاك بصعودها إلى خشبة المسرح، وصارت تتفاعل مع "الكينج" خلال غنائه، كما رقصت معه أيضاً على نغمات أغنية "علّي صوتك بالغنا"، ليلقى المشهد انتشاراً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ظهور لافت في حفل عمرو دياب

في أغسطس عام 2021، حضرت ليلى علوي حفلاً للفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي، وذلك بصحبة مجموعة من صديقاتها، ورغم وقوفها بعيداً عن المسرح، إلا أنها تفاعلت بشكلٍ لافت، وظلت تتراقص وتُردد كلمات أغانيه، حيث نشرت مقطع فيديو عبر "إنستغرام" آنذاك، يُسجل لحظة ترديدها كلمات أغنية "يا أنا يا لأ".

ليلى علوي تنافس بـ"جوازة توكسيك"

يُذكر أن ليلى علوي تنافس في دور العرض السينمائي حالياً بفيلم "جوازة توكسيك" الذي تُجدد من خلاله التعاون مع الفنان بيومي فؤاد، ويُشاركهما البطولة كلّ من: هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، وتامر هجرس، والفيلم من إخراج محمد كريم، وتأليف لؤي السيد.

وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمرّ بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»