مشاهير أمام المحكمة بسبب حوادث سيارة

أحمد صلاح حسني - الصورة من صفحته على فيسبوك
أحمد صلاح حسني - الصورة من صفحته على فيسبوك

أيام عصيبة عاشها عدد من المشاهير خلال الأسابيع الماضية، بعد ما أصبحوا مجبرين للوقوف أمام المحكمة بسبب حوادث السيارات، والتي نتج عنها حالات وفاة، ليتم توجيه تهمة القتل الخطأ لهم، بل إن منهم مَن حكم عليه بالحبس فعلياً ليكون هذا العام هو عام معاناة المشاهير من حوادث السيارات والوقوف أمام المحاكمة.

الحكم بالحبس على مطرب المهرجانات عصام صاصا

قضية مؤدي المهرجانات المصري عصام صاصا التي أصبحت الأشهر في الساعات الماضية، بعدما تمت إحالته للمحاكمة لاتهامه بالتسبب في وفاة سائق عقب دهسه على الطريق الدائري بالقاهرة في شهر مايو الماضي، حيث تم إثبات قيادته للسيارة تحت تأثير مواد ممنوعة وحيازتها في الوقت نفسه بقصد التعاطي.


يمكنكِ قراءة.. فنانون يرتكبون 4 حوادث دهس في أقل من شهر.. أحدثهم أحمد جمال

وتطورت القضية في الساعات الماضية بعدما حكمت محكمة جنايات الجيزة على مؤدي المهرجانات عصام صاصا بالحبس 6 أشهر مع الشغل في تهمة القيادة تحت تأثير المواد الممنوعة وحيازتها بقصد التعاطي، مع انقضاء دعوى القتل الخطأ بعدما تصالحه مع أهل المجني عليه ودفع الفدية ليتم التنازل عن القضية.

أحمد فتوح يسبب صدمة في الوسط الرياضي

تعرض الوسط الرياضي لصدمة كبيرة في الساعات الماضية بعدما ألقي القبض على اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المصري ومنتخب مصر لكرة القدم، لتسببه في وفاة شخص بعد أن صدمه بسيارته فجر أمس الأحد بطريق الساحل الشمالي وتم توجيه تهمة القتل الخطأ له، وأمرت النيابة بحبس فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري مباشرتها حالياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Fatouh (@fatouh13)


تابعي المزيد.. تابعي المزيد.. بعد حادث منتجي شركة سينرجي .. مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سير

قضية عباس أبو الحسن تدخل مراحلها الأخيرة

الفنان عباس أبو الحسن من الفنانين الذين وقفوا أمام المحكمة بسبب حادث سيارة تسبب فيها بدهش سيدتين، ووفاة إحداهما وإصابة الثانية في شهر مايو الماضي، وتم توجيه تهمة القتل الخطأ له، حيث وصلت القضية إلى مراحلها الأخيرة، بتحديد النيابة جلسة 23 من سبتمبر المقبل، للمحاكمة أمام محكمة الجنايات.
وفى القضية عينها اتهم دفاع الفنان عباس أبو الحسن المركز الطبي الذي استقبل ضحيتيْ حادث السير بالإهمال والتسبب في وفاة الضحية الأولى، مشيراً إلى أن هذا المركز الطبي أصر على خروج إحدى السيدتين المصابتين لإجراء بعض الأشعة، وهو ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وتسبب في وفاتها.

أحمد صلاح حسني مُتهم بتدمير سيارة

مازالت قضية الفنان أحمد صلاح حسني والمتهم فيها بتهمة تدمير سيارة موظف وإصابته في حادث سير، لم تغلق حتى الآن وذلك بعدما قررت محكمة جنح التجمع الخامس، إعادة المرافعة في القضية إلى جلسة 11 سبتمبر بعد أن حجزتها للحكم، خاصة بعدما قدم الضحية مذكرة بالمخالفات المرورية للفنان أحمد صلاح حسني، والتي بلغت 42 مخالفة متنوعة، ما بين تجاوز السرعات المقررة، واستخدام الهاتف أثناء القيادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".