قرار جديد من النيابة ضد عباس أبو الحسن في قضية القتل الخطأ

عباس أبو الحسن -الصورة من حسابه على فيسبوك
عباس أبو الحسن -الصورة من حسابه على فيسبوك
تطورات جديدة شهدتها قضية الفنان عباس أبو الحسن، حيث أمرت نيابة الشيخ زايد بمصر، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل عباس أبو الحسن بعد توجيه تهمة القتل الخطأ له في قضية اتهامه بدهس سيدتين بسيارته إحداهما لقيت مصرعها بعد دخولها المستشفى، وحددت النيابة جلسة 23 من سبتمبر المقبل، كأولى جلسات المحاكمة.

إحالة عباس أبو الحسن للمحاكمة الجنائية

أحالت النيابة العامة بالجيزة الفنان عباس أبو الحسن للمحاكمة الجنائية بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر؛ ما أسفر عن إصابتهما بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهما داخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة.
يمكنكِ قراءة: فنانون يرتكبون 4 حوادث دهس في أقل من شهر.. أحدثهم أحمد جمال
وفى السياق نفسه شهدت تحقيقات النيابة اتهام دفاع الفنان الفنان عباس أبو الحسن المركز الطبي الذي استقبل ضحيتي حادث السير بالإهمال والتسبب في وفاة الضحية الأولى، مشيراً إلى أن هذا المركز الطبي أصر على خروج إحدى السيدتين المصابتين لإجراء بعض الأشعة، وهو ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وتسبب في وفاتها.

بداية القضية في مايو الماضي

وفى شهر مايو الماضي، ألقت أجهزة الأمن في مصر القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد دهسه سيدتين بسيارته في مدينة الشيخ زايد؛ ما أسفر عن إصابتهما ونقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق، حتى تُوفيت إحدى السيدتين ليتم توجيه تهمة القتل الخطأ للفنان عباس أبو الحسن.

اقرئي أيضاً.. فنانون يقتحمون عالم البودكاست أبرزهم عباس أبو الحسن وصدقي صخر
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»