نجوى كرم تروج لثاني أغاني ألبومها الجديد.. "يلعن البُعد"

نجوى كرم -الصورة من حسابها على "إنستغرام"
روَّجت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لأحدث أغانيها التي تأتي بعنوان "يلعن البُعد"، وهي ثاني أغاني ألبومها الغنائي الجديد.

نجوى كرم تروج لـ"يلعن البُعد"

وكانت قد روجت الفنانة نجوى كرم لأغنيتها الجديدة "يلعن البُعد" من خلال نشر مقطع فيديو من الأغنية منذ ساعات عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وعلقت عليه: "متوَعِد ضُمَّك ضمِّة كسِّر فيها ضلوعَك".

وبالأمس كانت قد نشرت الفنانة نجوى كرم مجموعة صورة لها من فيديو كليب الأغنية عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وأعلنت من خلال تعليقها على الصور بأن أغنية "يلعن البُعد" هي ثاني أغاني ألبومها الجديد.

نجوى كرم تُعلن نبأ زواجها

يُذكر أن الفنانة نجوى كرم كانت قد أعلنت نبأ زوجها رسمياً خلال حفلها الغنائي الذي أُقيم في دولة رومانيا في يونيه الماضي ضمن جولتها الغنائية العالمية بالتزامن مع إجازة موسم الصيف، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه التهنئة لها بمناسبة الزواج.
اقرأ أيضًا: نجوى كرم تتعاون للمرة الأولى مع الموسيقار طلال بـ"لو سألوا حبيبي"
وخلال الحفل أطلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان أبيض طويل ناعم وبسيط ضيق وذي أكمام طويلة، وهو الفستان نفسه الذي ارتدته في حفل زفافها وفق ما أكدته لجمهورها خلال الحفل، وبعبارات مقتضبة، أخبرت الفنانة نجوى كرم جمهورها سر حبها لـ الفستان الأبيض الذي أطلت به على المسرح، وذلك لأنه فستان زفافها قائلة: "سأخبركم قصة هذا الفستان الذي يعني لي كثيراً ليس فقط لأن لونه أبيض وأنا أحب جداً هذا اللون، إنما لأن هذا اللون كان حفل زفافي الذي ارتديت خلاله هذا الفستان بالذات". وقد قُوبل تصريحها بعاصفة من التصفيق والفرح من جمهورها الحاضر لحفلها في رومانيا حيث تحيي فيها حفلاً للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»