بعد إعلان زواجها رسمياً: كيف هنأت نجمات الوطن العربي نجوى كرم؟

نجوى كرم - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
نجوى كرم - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
حرص عدد من نجمات الوطن العربي، على تهنئة الفنانة نجوى كرم بعدما أعلنت عن خبر زواجها رسمياً خلال حفلها الغنائي الذي أقيم في دولة رومانيا السبت الماضي، ضمن جولتها الغنائية العالمية بالتزامن مع إجازة موسم الصيف، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق إلى أبرز الرسائل التي كتبها النجوم لنجوى كرم، عبر صفحتهم الرسمية على منصة إكس.

ماغي بوغصن: أحلى عروسة

النجمة ماغي بوغصن وصفت الفنانة نجوى كريم في التهنئة التي وجهتها لها بمناسبة زواجها بأحلى عروس، بل وتمنت لها حياة سعيدة مع زوجها.
وجاءت رسالة ماغي كالتالي "ما في أحلى من هيك عروس.. الله يباركلكن ويهنّيكن وتبقوا سوا العمر كله".

أمنية أصالة لنجوى كرم

الفنانة أصالة هي الأخرى تمنت لنجوى كرم وزوجها دوام السعادة والاستقرار في حياتهما الزوجية، وقالت أصالة في تهنئتها "غالي وغالية العروس والعريس أصحابي ورفقائي وإخوتي بتمنّى لكم السعادة والاستقرار والأيام الحلوة والصحبة الطيبة والعمر كله سوا ألف مبروك نجوتنا الغاليه".

مايا دياب: نغني للقمر

بينما طالبت مايا دياب محبيها ومتابعيها، أن يغنوا معها لـ نجوى كرم والتي وصفتها بـ"القمر"، وفي الوقت نفسه يلتقطون معها أحلى وأجمل صور لها، "تعوا نغني للقمر وناخدلا أحلى صور .. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحقلها.. ألف مبروك".

يمكنكم قراءة ... إليكِ تفاصيل فستان زفاف نجوى كرم الذي أطلت به في حفلها برومانيا


نوال الكويتية: تستاهلين الحب

كما عبرت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها، بخبر زواج نجوى كرم الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، لذلك قررت أن تبارك لها وتهنئها بالزواج برسالة كشفت عن مدى حب واعتزاز نوال بنجوى كرم" حبيبتي نجوى الغالية ألف مبروك والله يكتب لكم السعادة، ويتمم عليكم تستاهلين الحب".

ألبوم غنائي منتظر لـ نجوى كرم

الفنانة نجوى كرم تنافس بألبومها الغنائي الجديد "تعا نقعد" في موسم صيف 2024، وقد طرحت "شمس الأغنية العربية" أول أغنية منه، وحملت اسم الألبوم نفسه، واعتمدت في تصويرها على طريقة شبابية مبتكرة، نالت إعجاب محبيها وجمهورها، هذا إلى جانب موسيقاها المميزة التي جاءت سريعة ومبهجة، وجاءت كلماتها كالتالي: "ما في حدا بحياتي إذا ناوي ع شي تعا نقعد سوا. إذا حاسس بـ شي. إذا قلبك بو شي أنا عندي الدوا. تعا نقعد سوا".
الأغنية من كلمات وألحان عماد شمس الدين، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج بيار خضرا.
وحرَصت نجوى كرم على تشويق جمهورها ومحبيها لألبومها الجديد، من خلال نشر مجموعة صور عبر صفحتها على "إنستغرام"، ظهرت من خلالها وهي في الأستديو تقوم بتسجيل أغاني ألبومها الجديد، وعلّقت بالقول: "قاب قوسين أو أدنى"، وذلك وسط حالة من الحماس الشديد من متابعيها لألبومها الجديد، الذين علّقوا على الصور التي نشرتها بمجموعة رسوم تعبيرية جاءت على هيئة قلوب حمراء.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».