احتفالا بيوم ميلاده.. شام الذهبي تنشر صور رومانسية جديدة برفقة زوجها

شام الذهبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شام الذهبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

احتفلت شام الذهبي ابنه الفنانة أصالة بيوم ميلاد زوجها، وشاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بمجموعة صور جديدة جمعتهما في إحدى الإجازات، وحملت هذه الصور طابع رومانسي مميز كشف عن علاقة الحب القوية بين الثنائي.

رسالة شام الذهبي لزوجها

كتبت شام الذهبي رسالة رومانسية على الصور عبرت من خلالها عن حبها الشديد له وتمنت له عام جديد مليء بالسعادة، حيث كتبت: "يوم ميلاد سعيد يا ملكي، الرجل الذي اخترته لأقضي معه بقية حياتي! لقد جلبت لي أفضل هدية في حياتي وملأت حياتي بالسعادة والحب! أتمنى أن نظل في حب بعضنا البعض كل يوم، ولا ننتظر احتفالاً يذكرنا بذلك! لأن كل يوم هو هدية بين ذراعيك!" واختتمت: "بحبك يا غالي".
هذا وقد تفاعل عدد كبير من متابعيها ونجوم الوسط الفني وتمنوا لهما حياة سعيدة وهادئة برفقة ابنتهما.

الجدير بالذكر أن شام الذهبي احتفلت بيوم ميلادها خلال الأيام الماضية واستقبلت التهاني من عدد كبير من المقربين منه في مقدمتهم والدتها الفنانة أصالة وصديقاتها منهن بسمة بوسيل ورضوى الشربيني.

استقبال شام لطفلتها جيهان

في 24 من ديسمبر الماضي، أعلنت شام استقبال صغيرتها، وكشفت الأمر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقالت في رسالتها: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رُزقت اليوم بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال. ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

وبعدها بأيام قليلة كشفت شام الذهبي عن عدد من أهم اللحظات التي عاشتها في 2023 وأجملها، وكان بينها لقطات من عملها، بجانب بعض اللقطات مع زوجها. وختمت الفيديو بلقطة من داخل المستشفي ولحظة دخولها غرفة العمليات لولادة طفلتها، بجانب اللحظة الأولى لها لرؤية الصغيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»