عبد الله الرويشد يشيد بنوال الكويتية ويوجه لها رسالة.. ما القصة؟

نوال الكويتية- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

وسط حضور جماهيري كبير، أحيت الفنانة نوال الكويتية حفلاً غنائياً بالمملكة العربية السعودية على مسرح "محمد عبده – أرينا"، ويأتي الحفل ضمن فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

لافتة طيبة

ولعل ما ميز حفل نوال الكويتية، هو ليس فقط تفاعل الجمهور مع أغانيها بصوتها الطربي الأصيل، ولكن هو حرصها على دعم ومساندة الفنان عبد الله الرويشد لتعرضه لأزمة صحية ألمت به مؤخراً، إذ قدمت أشهر أغانيه وهو " دنيا الوله"، ولم تكفي في دعمها له بهذا الأمر بل حرصت على توجيه رسالة له قالت من خلالها: "عبدالله جزء كبير منا.. ودائماً عبدالله في القلب..أبيكم تدعون له دائماً ان الله يشفيه ويرده لنا بالسلامة".

ومن جانبه، رد الفنان عبد الله الرويشد، على هذه اللفتة الطيبة، من خلال منشور كتبه عبر صفحته على منصة " إكس": "اختي الغالية ام حنين مشكورة ومنوره الحفله والله لا يحرمنا منج".

يمكنكم قراءة.... أول تعليق من نوال الكويتية بعد أزمتها الصحية الأخيرة

أحدث أغاني نوال الكويتية

طرحت الفنانة نوال الكويتية خلال الفترة الماضية، أغنية بعنوان: "العالم أنت"، من ألحان أنور عبدالله، ومن كلمات الشيخة الدكتورة سعاد محمد الصباح. وقد جاءت كلمات الأغينة كالتالي: "خذ أيامي ورتبها كما تشاء. فالقارات أنت والبحار أنت. وأنا أنت. ومن اسمك يبدأ نور المكان. ومن عينيك تأخذ البحار ألوانها. "

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».