بعد قرار وقف تصاريح هيفاء وهبي عن العمل في مصر.. النجمة اللبنانية ترد بآية قرآنية 

هيفاء وهبي- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
هيفاء وهبي- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
تصدر اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ترند مؤشرات البحث البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعدما صدر قرار بوقف تصاريح عملها في مصر وإحالتها للتحقيق.

تعليق هيفاء وهبي على قرار منعها

حرصت هيفاء وهبي على التعليق عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، ونشرت عبر خاصية ستوري آيه قرآنية كان نصها كالتالي: "ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله"، هذا الرد جعل البعض يربطه بأزمتها الأخيرة.
هذا وقد تم تداول ستوري هيفاء وهبي بشكلٍ كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وتمنى عدد كبير من محبيها أن تتجاوز هذه الأزمة سريعاً وتعود لممارسة نشاطها الفني بشكلٍ طبيعي.
ستوري هيفاء وهبي من حسابها الرسمي على انستغرام

أزمة هيفاء وهبي مع نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية

الجدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل، ستقوم بالتحقيق في الواقعة أمام الشئون القانونية للنقابة بالقاهرة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً، وتم توجيه الاستدعاء لخالد التهامي مدير أعمال هيفاء وهبي، لأنه من تعاقد وقبض المقدم المالي. وذلك بعد أن أخلت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون.
تصاريح عمل هيفاء وهبي في مصر ستظل معطلة لحين انتهاء التحقيقات مع مدير أعمالها، حول أسباب امتناعها عن تقديم حفل غنائي تعاقدت على تقديمه في مصر وتقاضى مدير أعمالها مقدم التعاقد، كما يستمر وقف تصاريح هيفاء وهبي لحين التزامها بقرارات لجنة تحقيق عقدت سابقاً في نقابة المهن التمثيلية.
وسبق أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً بالتنسيق مع نقابة المهن التمثيلية، لتوضيح سبب إيقاف تصاريح هيفاء وهبي مؤكدة أنها أخلت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد، ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً.

أحدث أغاني هيفاء وهبي


طرحت هيفاء وهبي خلال الفترة الماضية، أغنية بعنوان "يا نحلة"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور. وقد حملت الأغنية في طيات معانيها جانباً من التمرد على الحبيب بعد أن قررت هيفاء من خلالها التخلي عنه وتركه، بعد أن وصلت علاقتهما إلى طريق مسدود.ومن أغنياتها الحديثة دويتو مع أكرم حسني بعنوان "لو كنت".

تابعي المزيد: غناء وتمثيل: وقف تصاريح عمل هيفاء وهبي في مصر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».